الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / عماسكو هوندا تدعم عمار البلوشي في هوايته وارتباطه بعلامة هوندا التجارية

عماسكو هوندا تدعم عمار البلوشي في هوايته وارتباطه بعلامة هوندا التجارية

أعلنت مؤخرا عماسكو هوندا عن اختيارها ودعمها للشاب العماني الواعد عمار البلوشي في هوايته في سباقات السيارات واختياره هوندا كسيارة في هذه المسابقات. وكان عمار قد فاز بالعديد من الألقاب في العديد من سباقات السيارات .شارك عمار في العديد من المسابقات الراقية مثل بطولة رالي عمان وكأس رالي شباب عمان وهو من المتحمسين للسيارة هوندا حيث يقود حاليا هوندا إس 2000 وهي نفس السيارة التي سيقودها في بطولات عمان اوتوكروس وهي البطولات التي تنظمها الجمعية العمانية للسيارات ويتنافس فيها المتسابقون على زمن معين.
أعلنت هوندا عن سعادتها باختيار عمار البلوشي سفيرا ودعمه وأكدت على أن عمار من المتسابقين الذين لديهم قدرات فائقة وقادر على المزج بين الأداء الراقي والسلاسة والقوة، وهي صفات تليق بالعلامة التجارية هوندا.
تعليقا على هذه الشراكة ذكر حسين بن محمد اللواتي ، المدير التنفيذي لشركة عماسكو ” عمار شاب موهوب ويسعدنا في عماسكو هوندا أن ندعمه في مشاركاته ونحن في عماسكو نريد تشجيع المواهب الشبابة مثل عمار الذي يتميز بالحيوية والطاقة والتحمل وقدرته على إبراز الجوانب المميزة في سيارات هوندا مثل الأداء الراقي والاعتمادية عليها على مسارات السباق وعليه تم اختيارها للانضمام إلينا ليكون سفيرا لهذا الاسم التجاري: .
من جانبه عبر عمار البلوشي عن سعادته بهذا الاختيار وقال ” أنا أقود سيارة هوندا إس 2000 وسأظل أقودها في الفعاليات القادمة وأنا سعيد لكوني أصبحت واحدا من أفراد أسرة واحدة من أفضل علامات السيارات على مستوى العالم ” .
يعتبر عمار من العناصر الشابة الواعدة التي تمكنت من تحقيق إنجازات خلال فترة قصيرة من الزمن حيث لم يحصل على رخصة القيادة للسباقات سوى في عام 2013. أكمل عمار برنامجا لتطوير إمكانات السائقين الشباب وهو البرنامج الذي طوره بطل الرالي الدولي العماني حمد الوهيبي. تم قبول عمار مؤخرا في أكاديمية أحمد الحارثي في مسقط. حصل عمار على العديد من المراكز المتقدمة في عدد من السباقات القصيرة والطويلة بما في ذلك بطولة عمان أوتوكروس وكأس رالي شباب عمان ومهرجان رمضان.

إلى الأعلى