الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 م - ٢٨ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الملحقية الثقافية بسفارة السلطنة في الإمارات تكرم الطلبة العمانيين المجيدين دراسيا بكافة الجامعات والكليات الاماراتية
الملحقية الثقافية بسفارة السلطنة في الإمارات تكرم الطلبة العمانيين المجيدين دراسيا بكافة الجامعات والكليات الاماراتية

الملحقية الثقافية بسفارة السلطنة في الإمارات تكرم الطلبة العمانيين المجيدين دراسيا بكافة الجامعات والكليات الاماراتية

بمناسبة يوم الشباب

أقامت الملحقية الثقافية بسفارة السلطنة بدولة الامارات العربية المتحده الشقيقة مؤخرا حفل تكريم الطلبة العمانيين المجيدين الدارسين بمختلف الجامعات والكليات الاماراتية لمراحل البكلاريوس و الماجستير والدكتوراه وذلك بمناسبة يوم الشباب .
أقيم الحفل الذي رعاه سعادة الشيخ محمد بن عبدالله القتبي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الامارات العربية المتحده بجامعة الشارقة بحضور الدكتور محمود بن مبارك السليمي الملحق الثقافي و الدكتور صلاح طاهر نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع وعدد كبير من الطلبة العمانيين .
والقى محمد بن عبدالله بن اسماعيل الفزاري طالب الدكتوراه في القانون العام بجامعة الشارقة كلمة نيابة عن الطلبة المكرمين تقدم فيها بالشكر والعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على تفضله بتخصيص يوم 26 من اكتوبر من كل عام يوما للشباب العماني .
وتوجه الفزاري في كلمته بالشكر والتقدير للملحقية الثقافية على مساهمتها في تشجيع الطلبة على بذل المزيد من الجهد في التحصيل الدراسي من خلال اقامة من هذه الاحتفالية التي يجتمع فيها الطلبة ويتم تكريمهم و الاحتفال بهم .
واكد محمد بن عبدالله بن اسماعيل الفزاري على ان الطلبة العمانيين الدارسين بالجامعات الاماراتية يبذلون كل جهدهم في سبيل اكتساب العلوم والمعارف وبكافة التخصصات ، بعدها سيعودون الى وطنهم لمواصلة البناء ودفع مسيرة التنمية في السلطنة الى الامام والمشاركة مع اخوانهم في النهوض والرقي بهذا البلد المعطاء .
بعدها قام راعي الحفل بتكريم الطلبة العمانيين المتميزين في التحصيل الدراسي والدارسين لدرجة البكلاريوس والماجستير والدكتوراه بكافة الجامعات والكليات الاماراتية .

إلى الأعلى