الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / المتحف الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع “أوريدو” لمنظومة تقنية المعلومات بالمتحف
المتحف الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع “أوريدو” لمنظومة تقنية المعلومات بالمتحف

المتحف الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع “أوريدو” لمنظومة تقنية المعلومات بالمتحف

مسقط ـ العمانية :
تم بالمتحف الوطني أمس التوقيع على مذكرة تفاهم بين المتحف الوطني والشركة العمانية القطرية للاتصالات “أوريدو” تتعلق بالتعاون بين الطرفين في تقديم خدمات وتسهيلات الانترنت وتطوير منظومة تقنية المعلومات للمتحف.وقع الاتفاقية من جانب المتحف الوطني جمال بن حسن الموسوي المكلف بأعمال مدير عام المتحف فيما وقعها عن شركة “أوريدو ” للاتصالات المتنقلة رائد بن محمد داوود مدير عام العلاقات الحكومية.
وتنص المذكرة على القيام بتبادل الزيارات الميدانية للاطلاع على الخبرات ومهارات العمل في المجالات الإدارية والفنية وتبادل المقاعد في حلقات العمل والمؤتمرات التي ينفذها المتحف او الشركة العمانية القطرية للاتصالات “أوريدو” بالإضافة الى التنسيق مع الوحدات المختصة في “أوريدو” لدعم مناشط وفعاليات المتحف.
وصرح جمال بن حسن الموسوي أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار التعاون بين المتحف الوطني والقطاع الخاص الذي يسعى من خلاله الى فتح مجال التعاون أمام مختلف القطاعات بهدف تحقيق المنفعة المشتركة .. موضحا أن هذه المذكرة تركز على التدريب والتأهيل المهني وبما يتصل بتبادل الخبرات فيما يتعلق بالاتصالات ونظم المعلومات.
من جانبه صرح رائد بن محمد داوود ان هذه المبادرة تأتي من ضمن برامج “أوريدو” للتعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية وتتضمن التدريب على رأس العمل وتبادل المقاعد بالاضافة الى الدورات التدريبية والتنسيق فيما بينهما .. معربا عن أمله في أن يتم تفعيل مذكرة التفاهم خلال الفترة المقبلة.

إلى الأعلى