الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في الجولة الخامسة لكأس مازدا للمحترفين.. فنجاء يواجه الشباب بطموحات الفوز والبقاء على أمل التأهل
في الجولة الخامسة لكأس مازدا للمحترفين.. فنجاء يواجه الشباب بطموحات الفوز والبقاء على أمل التأهل

في الجولة الخامسة لكأس مازدا للمحترفين.. فنجاء يواجه الشباب بطموحات الفوز والبقاء على أمل التأهل

كتب ـ يحيى بن سالم المعمري:
تقام مساء اليوم مباراة واحدة ضمن مباريات الأسبوع الخامس للمجموعة B لكأس مازدا وتجمع فنجاء والشباب على استاد السيب في الساعة الـ 6:45، وجرى تقديم المباراة بسبب انشغال المجمعات الرياضية لإقامة التدريبات والتجهيزات لمهرجان العيد الوطني الـ (45) المجيد. وتقام غداً المباراة الثانية للمجموعة ذاتها بين السويق والمصنعة في الساعة الـ4:45 على ملعب نادي الرستاق.
شهدت مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة B غياب فنجاء عن ملاقاة المصنعة وغياب الشباب عن مباراته أمام السويق، وحضر فريقا المصنعة والسويق إلى ملعب مجمع صحار مع أطقم التحكيم حسب التوقيت المقرر، وكانت المباراتان من المقرر أن تقاما على استاد السيب في السادس من اكتوبر الفائت، وجرى نقلهما إلى ملعب مجمع صحار الرياضي لتهيئة ملعب استاد السيب لإقامة مباراة سوريا واليابان ضمن تصفيات كأس العالم 2018.
نتيجة مباراة الذهاب بين فنجاء والشباب في مسابقة مازدا انتهت بالتعادل بدون أهداف، وآخر مباراة بينهما كانت ضمن الجولة السادسة لدوري عمانتل واستطاع فنجاء أن يفوز على الشباب 3-1، ولا يريد الشبابيون أن يتكرر المشهد مرتين في أقل من 4 أيام. ومباراة اليوم تحمل الكثير من الطموحات، فنجاء يريد أن يحقق الفوز ويضيف 3 نقاط لرصيده يقلص بها الفارق بينه وبين المصنعة والسويق، ويزيد من فرص تأهله وحجز إحدى بطاقتي الصعود، ويدرك تماما أن الشباب لن يفوت على نفسه الفرصة وما زال يتمسك ببصيص من الأمل حسابيا وسيجتهد كثيرا لحصد العلامة الكاملة. فنجاء يعيش نشوة انتصاره الأخير بثلاثية على الشباب الذي يريد أن يعوض الخسارة بفوز يعيده إلى الواجهة ويرفع من معنويات لاعبيه. الوطني عبدالرحيم الحجري أعد العدة وجهز فريقه ورتب أوراقه بشكل جيد، وفي الطرف الآخر بات على كوزيك أن ينتهج الأسلوب الأفضل ويختار التشكيلة المناسبة التي تحقق له النتيجة الإيجابية وتبقي على حظوظه في التأهل، فالشباب ما زال لم يقدم ما يشفع له في مسابقتي الدوري وكأس مازدا، ونتائجه لا تلبي طموحات جماهيره، ومباراة اليوم فرصة للمصالحة وتقديم مستوى أفضل، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين.

إلى الأعلى