الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني لبناء الأجسام يشارك في بطولة العالم بأسبانيا

المنتخب الوطني لبناء الأجسام يشارك في بطولة العالم بأسبانيا

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام صباح اليوم الثلاثاء الثالث من نوفمبر الجاري متوجهة إلى مملكة اسبانيا للمشاركة في منافسات بطولة العالم لبناء الأجسام السابعة والستين والتي ستقام خلال الفترة من 5- 9 من نوفمبر الجاري بمشاركة دول العالم.
حيث تضم بعثة المنتخب الوطني كل من الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام رئيساً للوفد وربيع بن سعيد أولاد ثاني اداري المنتخب والحكم بدر بن سعيد العامري وفاضل بن خميس البلوشي مدرب المنتخب وعدد ستة لاعبين هم أحمد بن سالم الحارثي وفيصل بن ضاوي المطاعني وأحمد بن محمد المسكري وعيسى بن صالح الحسني وأنور البلوشي وبلعرب السلامي.
وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي.
وتجدر الإشارة بأنه تم اختيار لاعبي المنتخب الوطني من خلال ما أفرزته بطولة عُمان الثانية عشر والتي أقيمت منتصف شهر إبريل الماضي حيث تم اختيار الأول من كل وزن وبعد متابعة ومعاينة اللجنة الفنية المعاونة للجنة العمانية لبناء الأجسام والتي اقرت مشاركة هؤلاء اللاعبين في بطولة العالم.

إلى الأعلى