الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني للهوكي يواصل تحضيراته لكأس آسيا بماليزيا
منتخبنا الوطني للهوكي يواصل تحضيراته لكأس آسيا بماليزيا

منتخبنا الوطني للهوكي يواصل تحضيراته لكأس آسيا بماليزيا

يواصل منتخبنا الوطني للهوكي تحضيراته الأخيرة استعدادا لكأس آسيا الثامنة للهوكي تحت 21 سنة والتي ستحتضنها مدينة كوانتان الماليزية خلال الفترة من 14 إلى 24 نوفمبر الجاري والتي تأهل لها ثمانية منتخبات آسيوية وهي ( سلطنة عمان ـ كوريا الجنوبية ـ باكستان ـ بنجلاديش ـ ماليزيا ـ الهند ـ الصين ـ اليابان ) .
وسيتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البطولة إلى مونديال العالم للشباب والذي سيقام في نوفمبر من العام القادم في الهند .
حيث يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لمساته الأخيرة على المنتخب من خلال المعسكر الداخلي بمسقط خلال والذي بدأ في 30 أكتوبر ويستمر حتى السابع من نوفمبر الجاري , وستغادر بعثة منتخبنا الوطني إلى ماليزيا في الثامن من نوفمبر لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الياباني والصيني قبل انطلاق البطولة.
وقد استدعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني 35 لاعبا منهم 25 لاعبا من فئة الشباب وعشرة لاعبين من الفريق الأول , حيث تخصص في الفترة المسائية للعب المباريات وتجريب الخطط المتبعة , والاستفادة من خبرات لاعبي الفريق الأول .
وعبر مدرب منتخبنا الوطني الألماني أوليفر مايكل كورتز عن تحضيرات المنتخب قائلا : نحاول تقديم الأفضل في ظل الظروف التي نمر بها من غيابات وإصابات واعتذارات من قبل اللاعبين , بالإضافة إلى عدم التنفيذ الكامل لخطة إعداد المنتخب , ولكننا سنفكر في كل مباراة على حدة من أجل تقديم مباريات جيدة.

إلى الأعلى