الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / بتكليف من المقام السامي.. وزيرة التربية والتعليم تغادر للمجر لتسليم جائزة السلطان قابوس لحماية البيئة

بتكليف من المقام السامي.. وزيرة التربية والتعليم تغادر للمجر لتسليم جائزة السلطان قابوس لحماية البيئة

مسقط ـ العمانية: بتكليف من المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ غادرت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم رئيسة اللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم والوفد المرافق لها أمس السلطنة متوجهة إلى العاصمة المجرية بودابست لتسليم جائزة اليونسكو ـ السلطان قابوس لحماية البيئة للعام 2015م في دورتها الثالثة عشرة والتي فازت بها هذا العام مجموعة البحث بشأن الأراضي الرطبة التابعين لجامعة بوانوس آيرس بالأرجنتين، والاحتفال باليوبيل الفضي على إنشاء هذه الجائزة، وسيقام الحفل ضمن فعاليات منتدى اليونسكو للعلوم الذي تقيمه منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة.
كما تشارك معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم رئيسة اللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم والوفد المرافق في الدورة الثامنة والثلاثين للمؤتمر العام لمنظمة اليونسكو والذي سيقام في الفترة من 3 ـ 18 نوفمبر الجاري بمقر المنظمة بباريس. وستلقي معاليها خلال هذا المؤتمر كلمة السلطنة.

إلى الأعلى