الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / المواطنون في ولايتي الخابورة وصحم يثمنون قراراغلاق تقاطع الهجاري

المواطنون في ولايتي الخابورة وصحم يثمنون قراراغلاق تقاطع الهجاري

عقب أن حصد أرواح الكثير

متابعة : علي البادي وسميحة الحوسنية:
أعرب المواطنون بولايتي الخابورة وصحم عن ارتياحهم لقيام وزارة النقل والاتصالات بإغلاق مثلت الهجاري بولاية الخابورة وذلك بعد مناشدات متكررة لإغلاق هذا المثلث الذي شهد مؤخرا وقوع عدة حوادث مرورية كانت نتائجها مؤلمة.
حيث قامت وزارة النقل والاتصالات يوم الخميس الماضي بإغلاق هذا المثلث الذي يعد قريبا من دوار حفيت بولاية صحم ، الأمر الذي أوجد ارتياحا لدى الأهالي في ولايتي صحم والخابورة ، وقال خالد بن جمعه العلوي تسبب ازدياد الحوادث والوفيات بمثلث الهجاري استياء كبيرا بين اهالي المنطقة المحيطة به علما بأن دوار حفيت لا يبعد منه اكثر من 400 متر .
وقال حميد بن سعيد البلوشي بعد مطالبات كثيرة ومنذ سنوات تم أغلاق مثلث الهجاري فجميعنا سعداء بهذا القرار فالشكر الجزيل لوزارة النقل والإتصالات على أستجابتها لمطالب الأهالي الذين أبدوا أرتياحهم من أغلاق المثلث الذي كان يشكل هاجسا بشكل مستمر ولن يؤثر أغلاقه على حركة السير لقربه من دوار حفيت .
وقال صالح بن علي البلوشي : تم مؤخرا إغلاق مثلث الهجاري التابع لولاية الخابورة مما يطلق عليه سابقا مثلث الموت الذي تسبب بحوادث شنيعة .
وقال أحمد بن سالم بن ساعد الشماخي من ولايه الخابوره : في الحقيقه نحن سعيدين جدا على غلق تقاطع مثلث الهجاري الذي طالما كان هما يشغل بال الجميع وكان مصدر قلق للاهالي فقد فارقنا إناس في عز شبابهم .
و قال سالم بن لافي السعيدي : نشكر الجهود المبذوله من وزارة النقل والاتصالات والتي تحرص على توفير الخدمات الضروريه وتكفل السلامه المروريه لمستخدمي الطريق ولايخفى على الجميع الخسائر البشريه الفادحه التي حصدها مثلث الهجاري وأصبحت تتفاقم يوما بعد يوم فإستدعى الأمر ضروره الاسراع في إيجاد حلول مناسبه توقف تلك الحوادث المتكرره والتي راح ضحيتها الكثيرين من المواطنين وقال : سيخدم الجسر الذي سيقام الحركة الانتقالية بين جهتي الطريق فالشكر موصول لكل من ساهم في غلقه من شيوخ واعيان وحملات إعلاميه وتكاتف الجهود لخدمة الولايه .
وقال حمد بن علي الصقري : في الواقع يعد قرار إغلاق تقاطع الهجاري ترجمة لحرص الوزارة على الحفاظ على الإنسيابية المرورية و التي يترتب عليها سلامة الجميع.
وقال ماجد بن علي السعيدي : يعد تقاطع الهجاري من المثلثات التي تشكل خطرا كبيرا لعابري خط الباطنه ووقعت فيه الكثير من الحوادث وراح ضحيتها الكثير من أبناء الولايه وخارجها وجاء قرار إغلاق المثلث لتفادي وقوع تلك الحوادث المأساويه
وقال : نتقدم بالشكر الجزيل الى المسؤولين لإستجابتهم بغلق المثلث وهذا يعد دليلا على حرصهم على سلامة مستخدمي الطريق في هذا البلد الطيب

إلى الأعلى