السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رؤساء جمعيات ونقابات الأطباء العرب يناقشون كيفية النهوض بصحة المواطنين والخدمات الصحية

رؤساء جمعيات ونقابات الأطباء العرب يناقشون كيفية النهوض بصحة المواطنين والخدمات الصحية

على هامش مؤتمر الجمعية الطبية

على هامش المؤتمر العلمي الأول لجمعية الطبية العمانية والذي عقد بفندق جراند حياة مسقط في الفترة من 4 إلى 5 نوفمبر الجاري؛ تم عقد اجتماع اتحاد الأطباء العرب والذي حضره ثلاثة عشر عضواً من نقباء ورؤساء الجمعيات والنقابات الطبية الخليجية والعربية.
وذكر الدكتور سلطان بن سالم الحارثي أمين عام الجمعية بأن هذا الاجتماع والذي ترأسه الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس مجلس ادارة الجمعية الطبية العمانية جاء من أجل الوصول إلى توافق بن جميع الجمعيات والنقابات للنهوض باتحاد الأطباء العرب ، كما أن عقد هذا الاجتماع يعد نجاحا للمؤتمر والجمعية الطبية العمانية؛ حيث ولأول مرة يحضر هذا العدد من الأعضاء والذي تجاوز النصاب القانوني.
وتمخض عن هذا الاجتماع العديد من التوصيات والمقترحات التي وبلا شك سيكون لها بالغ الاثر في النهوض بصحة المواطنين والخدمات الصحية. وقد ركز الاجتماع على أهمية النهوض بدور الاتحاد المنشود والذي من شأنه زيادة أسس التواصل بين الجمعيات والنقابات الطبية بالدول العربية.
وأثنى جميع رؤساء النقابات والجمعيات وفي مقدمتهم سعادة الدكتور هاشم أبو حسن رئيس اتحاد اطباء العرب على دور السلطنة في جمع شمل أطباء العرب، وكذلك أثنوا على حسن الاستضافة والاستقبال.

إلى الأعلى