الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / السياسة / اعتقال 11 فلسطينيا من (الضّفة)

اعتقال 11 فلسطينيا من (الضّفة)

القدس المحتلة ـ الوطن:
اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأربعاء 11 مواطنا فلسطينيا في مداهمات نفّذتها بأنحاء الضّفة الغربية المحتلة.
وادّعى الاحتلال أنّ كافّة المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرا إلى إحالتهم لدى الجهات الأمنية المختصّة للتحقيق معهم.
واعتقلت قوّات الاحتلال فجر أمس الأربعاء ، طالبا بجامعة بوليتكنك فلسطين وطفلا بعد مداهمة منزليهما في مدينة الخليل جنوب الضّفة.
وحسب مصادر طلابية أّكّدت لـ( الوطن ) أنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت الطالب في البوليتكنك مجاهد هيثم القواسمة (20 عاما) بعد مداهمة منزله في حارة الشّيخ بمدينة الخليل، وصادرت أجهزة الجوال الخاصّة به وجهاز الحاسوب الذي يملكه، قبل أن تنقله إلى جهة مجهولة.
وأوضحت أنّ القواسمة مفرج عنه قبل شهور من سجون الأجهزة الأمنية الفلسطينية بالخليل، لاتّهامه مع مجموعة أخرى من الطلبة بصناعة طائرة بدون طيّار.
وفي ذات السياق، أفادت مصادر أمنية لـ( الوطن ) أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الطفل شحدة لطفي السلايمة (14 عاما) بعد مداهمة منزل عائلته في البلدة القديمة بمدينة الخليل.
وتكرّر قوّات الاحتلال حملات الاعتقال الليلية قبل الماضية ، للمواطنين الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضّفة الغربية.
في ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر امس الأربعاء، قرية عانين غرب جنين وداهمت منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت منازل الأشقاء وليد، ونديم، ونجيب يوسف عيسى، في قرية عانين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وأخرجت ساكنيها في العراء.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال استجوبت أصحاب المنازل خلال عمليات التفتيش ونكلت بهم قبل أن تغادر القرية دون اعتقالات.

إلى الأعلى