الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / توقيع اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بالوسطى
توقيع اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بالوسطى

توقيع اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بالوسطى

يتوقع الانتهاء منه في 2017م

وقعت غرفة تجارة وصناعة عمان مؤخرا اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بمحافظة الوسطى بولاية هيماء ، حضر توقيع الاتفاقية التي اقيمت بالمقر الرئيسي للغرفة بمسقط الدكتور سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس الإدارة رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى والمهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الادارية والمالية.
وقع الاتفاقية من جانب الغرفة عبدالعظيم بن عباس البحراني مدير عام الغرفة ومن جانب الشركة المنفذة للمشروع حمد بن جمعة الشيباني المدير العام لشركة مشاريع ظهر الجارية.
وحول اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بمحافظة الوسطى قال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى : يأتي هذا الصرح الذي وقعت اتفاقية إنشائه في نوفمبر المجيد كأحد الصروح الاقتصادية والمكتسبات الوطنية بأرض الوطن الغالي خدمتا لقطاع الأعمال بالسلطنة وتعزيز للدور الاستثماري الذي تشهد المحافظة.
وقال تشهد المحافظة نهضة اقتصادية واستثمارية عالمية لذا كان لازما ان يواكبها صرحا مجهز قادرا على تلبية كافة الخدمات وتقديم كل التسهيلات.
واشار الدكتور: إن المشروع سيكون بولاية هيماء على مساحة 779 متر مربع بتكلفة إجمالية تصل 252 الف ريال عماني ومن المتوقع ان يتم تدشينه في عام 2017م ، واكد الدكتور سالم الجنيبي أن المبنى سيكون مجهزا وفق أحدث التقنيات والمواصفات الفنية التي تلبي احتياجات اصحاب الأعمال والمستثمرين حيث يشمل المبنى على مكاتب إدارية وصالة خدمات المراجعين وقاعة المعارض وقاعة للمؤتمرات والندوات الاقتصادية.
واضاف الدكتور سالم الجنيبي: إن هذا الصرح بما يحتويه من مرافق خدمية وتعليمية سوف يشكل رؤية جديدة للخدمات والتسهيلات التي يطمح إليها اصحاب الأعمال والمستثمرين ، كما سيحقق المرونة واليسر للعديد من المؤسسات العاملة في القطاع الخاص .
واشار الدكتور بأن مجلس إدارة الفرع بمحافظة الوسطى سوف يعمل على وضع برامج وخطط تواكب افتتاح الفرع ، حيث من المتوقع ان يقام في صرح الغرفة بعد افتتاحه العديد من الندوات والمعارض بالاضافة الى الاستضافة لصناع القرار والمسؤولين بالقطاعين العام والخاص ، فوجود المرافق الخدمية يسهل إقامت كافة الاعمال وتنفيذ مختلف الأفكار التي تخدم الاقتصاد وتعزز من نتاجية مؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة .

إلى الأعلى