الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / رسالة لجلالة السلطان من الرئيس الفلسطيني
رسالة لجلالة السلطان من الرئيس الفلسطيني

رسالة لجلالة السلطان من الرئيس الفلسطيني

مسقط ـ العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية.. تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وذلك خلال استقبال سموه أمس معالي الدكتور أحمد عبد السلام حسن مجدلاني رئيس مجلس إدارة هيئة التقاعد الفلسطينية حيث رحب سموه بمعاليه والوفد المرافق له..وقد نقل معاليه تحيات فخامة الرئيس الفلسطيني وتمنياته الطيبة لجلالة السلطان المعظم بدوام التوفيق وللشعب العماني المزيد من التقدم والنماء.. كما نقل تهنئة القيادة الفلسطينية للسلطنة بالذكرى الخامسة والأربعين للعيد الوطني المجيد والإشادة بما تقدمه السلطنة من الدعم والمساندة الدائمة للشعب الفلسطيني.
وقد أكد صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء على الاهتمام الذي توليه السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم لكل مايؤدي إلى معالجة القضية الفلسطينية وضمان الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.
تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين ووسائل تطويرها، كما تم تناول بعض الجوانب المتعلقة بالمجالات الاجتماعية من تأمينات وتقاعد وضمان اجتماعي وتبادل الخبرات بين الجانبين في هذا المسار.. كما تم استعراض عدد من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أشاد معالي الضيف بسياسات السلطنة الخارجية المتوازنة وما تحقق من تقدم في كافة المجالات الداخلية.
حضر المقابلة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة.

إلى الأعلى