الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الأمانة العامة بمجلس الشورى تواصل توظيفها لكوادر متخصصة
الأمانة العامة بمجلس الشورى تواصل توظيفها لكوادر متخصصة

الأمانة العامة بمجلس الشورى تواصل توظيفها لكوادر متخصصة

أجرت الأمانة العامة بمجلس الشورى خلال الفترة الماضية عدداً من المقابلات الشخصية لـ”38″ مترشحا لوظيفة (محرر نشر الكتروني) من الذين اجتازوا الاختبارات في وقت سابق.
وأشار سالم بن حمود الحراصي الأمين العام المساعد للشئون الإدارية والمالية بالمجلس الى أن المجلس يهدف من التوظيف المستمر في مختلف التخصصات إلى دعم الكادر الوظيفي للأمانة العامة بالمجلس والذي من شأنه أن يعزز عمل المجلس ويدعم عمل لجانه الدائمة.
وأضاف: إن المجلس مستمر في عملية توظيف الكوادر البشرية المتخصصة وذلك بناء على التوجيهات السامية لجلالته بتوفير فرص عمل للباحثين عن عمل، كما أكد بأن هناك معايير واستمارات محددة تحرص الأمانة العامة للمجلس على الأخذ بها عند إجراء المقابلات الشخصية التي يسبقها اختبارات تحريرية متخصصة، مشيرا في الوقت ذاته الى أن المجلس أعلن عبر وسائل الاعلام المختلفة عن عدد من الوظائف التي شملت عدداً من التخصصات منها مساعد باحث قانوني وأخصائي تعينات وموازنة وظائف ومساعد باحث موارد بشرية، ومساعد باحث اقتصادي، ومساعد باحث قانوني، ومساعد باحث علوم سياسية، ومساعد باحث أخصائي، ومساعد باحث إعلامي، وصحفي .. وغيرها من الوظائف الأخرى.

إلى الأعلى