الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / نورنا عمان
نورنا عمان

نورنا عمان

تستمر الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد حيث رصدت عدسة (الوطن) إنارة أشكال الزينة امتداداً من دوار فندق قصر البستان إلى دوار بيت البركة العامر بمحافظة مسقط أمس بعد أن قامت اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني بتزيين الجسور العلوية وجسور عبور المشاة .. وتم تركيب أشكال جديدة للزينة وحديثة وبشكل يختلف عن السنوات الماضية احتفالا بالعيد الوطني الـ45 المجيد ، كما تم تزيين المباني الحكومية بمسقط.
و تم تزيين بعض الطرق في الولايات الرئيسية حيث من المنتظر أن تستمر أنوار الزينات حتى الثلاثين من الشهر الجاري.
وفيما شهدت الأيام الماضية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمنح عدد من الأوسمة المدنية والعسكرية لعدد من أصحاب المعالي والسعادة المسؤولين بالدولة وعدد من القادة والضباط بالأجهزة العسكرية والمدنية وقوات السلطان المسلحة ، يتفضل جلالة السلطان المعظم يوم غد الأحد بافتتاح الفترة السادسة لمجلس عمان وذلك في حصن الشموخ بولاية منح.
كما سيقام في الـ 18 من شهر نوفمبر الجاري عرض عسكري تحت الرعاية السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه – بميدان الاحتفالات بحصن الشموخ بولاية منح.
وتشهد الاحتفالات بهذه المناسبة المجيدة افتتاح عدد من المشاريع التنموية الكبيرة
كما يشمل برنامج الاحتفالات إقامة مهرجانات العيد الوطني بكافة محافظات السلطنة تنفيذا للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بأن تتوزع الاحتفالات هذا العام على كافة المحافظات.

إلى الأعلى