السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / أوربك: مصنع عطريات صحار ينجز 6 أعوام دون إصابات مضيعة للوقت
أوربك: مصنع عطريات صحار ينجز 6 أعوام دون إصابات مضيعة للوقت

أوربك: مصنع عطريات صحار ينجز 6 أعوام دون إصابات مضيعة للوقت

حقق مصنع العطريات التابع لأوربك في صحار إنجازاً مهماً تمثل في إكمال 6 أعوام دون وقوع أية إصابات مضيعة للوقت. حيث تم قبل 6 أعوام، الإعلان على أن البارازيلين المنتج في المصنع “مطابق للمواصفات” وتم نقله إلى خزان النقل، ويعد هذا إنجازا كبيراً آخر لمصنع العطريات، ليشكل هذان الإنجازان من أهم الإنجازات التي يضيفها مصنع العطريات إلى رصيد مسيرة النجاح والإجادة.
وتركز أوربك بشكل كبير على مبدأ السلامة كونها شركة ريادية تعتبر سلامة الموظفين والمصانع والعمليات قاعدة لا تتنازل عنها. وتعمل الشركة تجاه تحقيق هدف واضح يتمثل في عدم إلحاق أي ضرر بأي شكل كان عبر كافة عملياتها حيث تقوم بتحديد وتحليل أعمالها عبر الحد من المخاطر التي قد تقع في كافة مناطق عملياتها بشكل استباقي.
وقال رافائيل دي ليونن رئيس العمليات: إن فرق العمليات والصيانة والخدمات الفنية في مصنع العطريات ملتزمة إلى أبعد الحدود بقواعد وممارسات الصحة والسلامة والبيئة، ولهذا تشكل قوانا مجتمعة حاجزا قويا لتجنب الحوادث. وبهدف التركيز على السلامة تم تطوير مجموعة واسعة من الأدوات عبر السنوات بما في ذلك: تصريح العمل، عمليات التدقيق الداخلية/الخارجية، التدريب العملي، التدريب والتعليم ومن ثم التقييم والالتزام بإجراءات العمل الموحدة ورفع مستوى الوعي والثقافة حول سلامة العمليات وغيرها.”
وأضاف قائلا، “لم نكن لنستطيع تحقيق هذا الإنجاز دون مساهمة جميع العاملين في مصنع العطريات بشكل مباشر وغير مباشر عبر هذه السنوات. آملين في المحافظة على هذا الزخم والتقدم.”

إلى الأعلى