الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / بدر المعشري ينهي تصوير خمسة أعمال وطنية للعيد الوطني الـ45 المجيد

بدر المعشري ينهي تصوير خمسة أعمال وطنية للعيد الوطني الـ45 المجيد

مسقط ـ “الوطن” :
انتهى المخرج بدر المعشري من تصوير خمسة أعمال وطنية للمشاركة بها في احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد، حيث انتهى من تصوير أغنية أمي الثانية والتي قام بكتابة كلماتها ولحنها وغنائها أحمد عاطف وتم تسجيلها في جمهورية مصر العربية والتي تغنت بحب عمان والسلطان، وقد تم تصويرها في عدة مواقع في محافظة مسقط.
أغنية أمي الثانية للمخرج بدر المعشري وشارك في التمثيل محسن المنجي.
كما انتهى الفريق من تصوير قصيدتين وطنيتين للشاعرين علي المطروشي وحسن المعمري، والتي سطرت كلمات تلك القصيدتين في حب الوطن والسلطان وحبا ووفاء وتجديد الولاء للقائد المفدى ـ حفظه الله ورعاه ـ حيث قام فريق التصوير بتصويرها في محافظة مسقط وهما من إخراج اسحاق اليعربي وصورهما عماد السليمي مهندس الصوت وهيثم هلال ومن إنتاج زووم للإنتاج الفني والتوزيع.
كما انتهى الفريق أيضا من تصوير أغنية سيدي قابوس لتركي الشعيبي، كلمات عتيق المخيني ووزعها موسيقيا علي الهاشلي وأخرجها محمد المحروقي وتم تسجيلها في القاهرة وهي من انتاج تلفزيون سلطنة عمان .
وكذلك للفنان المياسي أغنية “قابوس الوفاء” والتي كتب كلماتها حامد الحمر ولحنها سيف الريسي والتي أخرجها المخرج بدر المعشري وأنتجها تلفزيون سلطنة عمان وقام عمليات المونتاج والمكساج باستوديوهات زووم للإنتاج الفني والتوزيع للمهندسة خديجة البجالية.

إلى الأعلى