الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة والشؤون الخارجية الجزائري يزور الأوبرا السلطانية
وزير الدولة والشؤون الخارجية الجزائري يزور الأوبرا السلطانية

وزير الدولة والشؤون الخارجية الجزائري يزور الأوبرا السلطانية

في زيارته للسلطنة

مسقط ـ العمانية: قام معالي رمطان لعمامرة وزير الدولة ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أمس بزيارة إلى دار الأوبرا السلطانية مسقط وقد استمع معاليه خلال زيارته إلى موجز عن الدار والمرافق التابعة لها وطبيعة العروض التي تقدمها وبرنامجها على مدار العام والتجهيزات التي تضمنتها والتي تعد من أحدث التجهيزات المستخدمة لعروض الموسيقى العالمية.
وتعرف معاليه خلال تجواله في مسرح الدار والمرافق الأخرى على الثراء المعماري الذي تتميز به الدار وقدرتها على المزج المتناغم بين الإرث الثقافي المعماري العماني والثقافة المعمارية من قارات العالم المختلفة كما اطلع على الدور الذي تقوم به دار الأوبرا السلطانية في المجال الثقافي وما تقدمه من فنون كلاسيكية عالية المستوى.
وكان قد وصل إلى البلاد أمس معالي رمطان لعمامرة وزير الدولة ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في زيارة للسلطنة تستغرق يومين يلتقي خلالها بعدد من من كبار المسؤولين في السلطنة.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله سعادة محمد بن يوسف الزرافي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية وسعادة السفير الجزائري المعتمد لدى السلطنة.

إلى الأعلى