الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الأوقاف والشؤون الدينية يلتقي بمستشاري ومديري عموم الوزارة ومساعديهم ومديري الدوائر بالمحافظات
وزير الأوقاف والشؤون الدينية يلتقي بمستشاري ومديري عموم الوزارة ومساعديهم ومديري الدوائر بالمحافظات

وزير الأوقاف والشؤون الدينية يلتقي بمستشاري ومديري عموم الوزارة ومساعديهم ومديري الدوائر بالمحافظات

لمناقشة سير العمل وأهمية إنجاز الأعمال بالمديريات

عقد معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن عبدالله السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحضور سعادة السيد حارب بن حمد وكيل الوزارة صباح أمس الإثنين بديوان عام الوزارة اجتماعا بالمستشارين ومديري العموم ومساعديهم والخبراء بالوزارة ومديري الإدارات في المحافظات .
بدأ الاجتماع بالحمد والثناء على الله تعالى بما أنعم به من آلاء على عمان ، متطرقا إلى بعض مضامين الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ الذي ألقاها جلالته في افتتاح مجلس عمان ، وحث الجميع على الأخذ بما تضمنه من توجيهات وحث خلال الاجتماع على بذل المزيد من العمل والتطوير في أداء واجباتهم الوظيفية بما يسهل سير العمل للموظفين والمراجعين وختم كلمته بالدعاء لصاحب الجلالة – أيده الله – بالصحة والعافية والعمر المديد.
وقدم الدكتور محمد بن سعيد المعمري المستشار العلمي لوزير الأوقاف والشؤون الدينية عرضا مرئيا عن إنجازات الوزارة وسعيها الحثيث لمواكبة ما تشهده البلاد من تطوير وتحديث خلال مسيرة النهضة المباركة وتطرق إلى الإنجازات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة وقطعت شوطا كبيرا في مواكبة التحول الإلكتروني الحكومي.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في الوزارة وأهمية إنجاز الأعمال المنوطة بالمديريات والإدارات وتم التطرق إلى عدد من المواضيع التي تخص قطاعي المساجد والأوقاف.
جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية دأبت على عقد هذه اللقاءات الدورية وتسعى من خلالها إلى الرقي بالعمل والخدمات التي تقدمها وتطوير منظومة العمل المؤسسي وفق الرؤية الوطنية الشاملة .

إلى الأعلى