الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مساءات مدينة مسقط العامرة تتحول إلى مهرجان للجمال ولوحة فريدة من لوحات عُمان الخالدة
مساءات مدينة مسقط العامرة تتحول إلى مهرجان للجمال ولوحة فريدة من لوحات عُمان الخالدة

مساءات مدينة مسقط العامرة تتحول إلى مهرجان للجمال ولوحة فريدة من لوحات عُمان الخالدة

احتفالاً بإطلالة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

مسقط ـ العمانية : تتحول مساءات مدينة مسقط العامرة عندما تغيب الشمس إلى عالم آخاذ من الخيال والابهار والفرح والبهجة مع انارة الزينة في شوارع المدينة المختلفة احتفالاً بإطلالة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد فبدت عروساً متألقة في أبهى حللها .
وقد تحول ليل مسقط هذه الأيام الوطنية إلى مهرجان للجمال رسم لوحة فريدة من لوحات عُمان الخالدة التي رسم معالمها حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم / حفظه الله ورعاه / التي لا يخبو وهجها وتنافس المواطنون في تزيين بيوتهم وحاراتهم ومركباتهم تعبيراً عن فرحتهم بالعيد المجيد في إشارة إلى عظيم اعتزازهم وفخرهم بكل ما تحقق على أرض عمان المجد والإباء .
وقد تناغمت الأنوار التي اختارت ألوان علم السلطنة الأبيض والأحمر والأخضر مع الفرحة الغامرة التي يعيشها المواطنون في أنحاء مسقط العامرة ويمكن لزائر هذه المدينة الوادعة هذه الأيام أن يعرف أنها تعيش لحظات من أجمل لحظاتها بمجرد أن تتوارى أشعة الشمس الكونية وتبدأ أضواء الزينات التي أخذت أشكالاً جميلة باطلاق أنوارها .
والزائر القادم الى مدينة مسقط يتيسر له قراءة تاريخها وتاريخ عُمان المجيد بيسر ليقف عند نهضتها الحديثة التي يقود دفتها جلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ خاصة والوطن من أقصاه إلى أقصاه يعيش فرحة نوفمبر المجيد وإطلالته البهية .

إلى الأعلى