الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث التعاون بين السلطنة والامم المتحدة في عدد من المجالات
بحث التعاون بين السلطنة والامم المتحدة في عدد من المجالات

بحث التعاون بين السلطنة والامم المتحدة في عدد من المجالات

مسقط – العمانية : استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية أمس سعادة كريستينا جالاتش وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للاتصالات والإعلام بحضور معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام.
تم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر بشأن عدد من المواضيع ذات الصلة بتعزيز التعاون ما بين السلطنة والأمم المتحدة في مجال الإعلام وبناء الخبرات في مجال الاتصال وتقنيات الحفظ والأرشفة.
وقد أعربت سعادة وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة عن تقدير الأمم المتحدة الفائق لحكومة السلطنة على التعاون القائم والبناء بين الجانبين مثمنّة عالياً مساهمة السلطنة ودعمها لمشروع الأرشيف الإلكتروني للمنظمة ، حضر المقابلة عدد من المسؤولين بوزارة الإعلام وسمير الدربي مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام بالإنابة.
كما استقبل معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بمكتبه امس سعادة
كريستينا جالاتش وكيلة الامين العام للامم المتحدة للاتصالات والإعلام التي تزور السلطنة حاليا بدعوة من وزارة الإعلام.
تم خلال المقابلة تبادل الاحاديث الودية واستعراض العديد من الموضوعات ذات الصلة بالمجال الإعلامي لا سيما تدريب الصحفيين والتعاون في مجال وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج التوعية التي تقدمها الامم المتحدة في مختلف المجالات.
وقد عبرت سعادتها عن تقديرها الكبير لحكومة السلطنة في دعم مشروع الارشيف الخاص بالامم المتحدة.
تجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة تأتي في مجال تبادل الزيارات والخبرات بين السلطنة والامم المتحدة.
حضر المقابلة سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وسمير إمطير الدرابيع مدير مركز الامم المتحدة للإعلام لبلدان الخليج العربي بالانابة وعدد من المسؤولين في الوزارة.
كما استقبل معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية امس سعادة
كريستينا جالاتش وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للاتصالات والإعلام التي تزور السلطنة حاليا .
تم خلال المقابلة تبادل العديد من المواضيع ذات الصلة بالجوانب الإجتماعية والتي تتعلق بالمرأة والطفل وكيفية المحافظة على الاستقرار الاسري.. كما تم التطرق إلى الجهود التي تبذلها السلطنة في مجال رعاية الاشخاص ذوي الإعاقة .
وقد أشادت سعادة الضيفة خلال المقابلة بدور السلطنة في مجال المحافظة على الاستقرار الاسري مما يساهم في جعل السلطنة واحدة من الدول الرائدة في مجال التنمية الاجتماعية.

إلى الأعلى