الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الادعاء العام يحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد
الادعاء العام يحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

الادعاء العام يحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

المدعي العام: جميع قطاعات التنمية في السلطنة نالت نصيبها الوافر من اهتمام جلالته

كتب ـ خالد بن سعود العامري:
أقام الادعاء العام صباح أمس حفلاً بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والاربعين المجيد وذلك بمبنى الادعاء العام بالخوير تحت رعاية سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام وبحضور عدد من اعضاء وموظفي الادعاء العام.
وقد ألقى سعادة المدعي العام كلمة بهذه المناسبة رفع خلالها التهاني الى المقام السامي وقال: يشرفنا والسلطنة تحتفل بعيدها الوطني الخامس والأربعين المجيد أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه – وإلى جميع أبناء الشعب العُماني.
وأكد سعادته بأن المتأمل لمسيرة النهضة المباركة يدرك عظمة وقيمة المنجزات التي تحققت في كافة أرجاء السلطنة فجميع قطاعات التنمية نالت نصيبها الوافر من الاهتمام كما اشار سعادته الى ان الاحتفال بهذه المناسبة يأتي تجسيدا وتعبيراً لمشاعر الحب والوفاء التي يكنها المواطنون في هذا الوطن لقائد مسيرة عمان كما يأتي تعبيراً عن ما يكنه اعضاء وموظفوا الادعاء العام لجلالته – حفظه الله ورعاه – من الحب التقدير.
كما قدم سعادته خلال كلمته في الحفل التهنئة لكافة الاعضاء والموظفين بالادعاء العام داعياً اياهم الى التفاني في العمل ورد الجميل لهذا الوطن ولجلالته – حفظه الله ورعاه.
بعدها قام سعادة المدعي العام والحضور بقطع كعكة الاحتفال والتقاط الصور التذكارية.
وقد اعرب الحضور خلال الحفل عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع المواطنين والمقيمين في هذا الوطن المعطاء، كما تبادلوا التهاني بهذه المناسبة الخالدة متوشحين بأعلام السلطنة وشعارها فرحة وبهجة بهذه المناسبة الوطنية.

إلى الأعلى