الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / 11 لوحة تحكي قصة تطور النهضة المباركة في احتفالات الداخلية والوسطى بالعيد الوطني (الـ45) المجيد
11 لوحة تحكي قصة تطور النهضة المباركة في احتفالات الداخلية والوسطى بالعيد الوطني (الـ45) المجيد

11 لوحة تحكي قصة تطور النهضة المباركة في احتفالات الداخلية والوسطى بالعيد الوطني (الـ45) المجيد

هيماء ـ نزوى ـ (الوطن) ـ والعمانية:
شهدت احتفالات محافظتي الداخلية والوسطى بالعيد الوطني الـ45 المجيد تقديم 11 لوحة جسد خلالها المشاركون قصة تطور النهضة العمانية المباركة معبرين عن المشاعر الصادقة للقائد المفدى ومسيرته المباركة طيلة 45 عاما.
ورعى صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد احتفال محافظة الداخلية ، حيث اشتمل الحفل الذي أقيم بالمجمع الرياضي بولاية نزوى، 4 لوحات فنية، تناولت مسيرة 45 عاماً وما صاحبها من أحداث وطنية مهمة بمشاركة مختلف شرائح المجتمع في المحافظة، وجاءت اللوحة الختامية للمهرجان بعنوان هتاف الأبرار بمشاركة جميع المشاركين. شارك في الاحتفال أكثر من خمسة آلاف من أبناء المحافظة رسموا لوحات الولاء والعرفان لباني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه.
كما احتفلت محافظة الوسطى بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد منصور بن ماجد بن تيمور آل سعيد، حيث اشتمل الحفل الذي أقيم بميدان الاحتفالات بولاية هيماء وشارك فيه 2500 من طلبة المدارس والمواطنين على إقامة مهرجان ضم (7) لوحات بالإضافة إلى نشيد هتاف الأبرار الذي مثل اللوحة الختامية، حيث جسدت اللوحات في مضمونها مسيرة النهضة المباركة التي تحققت في العهد الزاهر.

إلى الأعلى