الإثنين 11 ديسمبر 2017 م - ٢٢ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / أمسية شعرية وطنية بالعوابي ابتهاجا بالعيد الوطني المجيد
أمسية شعرية وطنية بالعوابي ابتهاجا بالعيد الوطني المجيد

أمسية شعرية وطنية بالعوابي ابتهاجا بالعيد الوطني المجيد

العوابي ـ حمود بن حمد الخروصي:
نظمت جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة أمسية شعرية وطنية بعنوان (قابوس وجودك عافية) بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد معاذ بن ذياب بن حمد آل سعيد وحضور سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وزاهر بن خلفان الخزيري عضو المجلس البلدي بالمحافظة ممثل الولاية وعدد من المسئولين والشيوخ ومتذوقي الشعر من ولايتي العوابي والرستاق .
شارك في الأمسية أربعة شعراء هم: عادل العوادي وفخرية البلوشية والسيدة منال البوسعيدية وأيوب السعدي الذين أصدحوا بقصائدهم الشعرية التي تضمنت أبياتا رائعة في حب الوطن وقائده المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ الذي قاد النهضة المباركة نحو التقدم والرقي، كما تغنوا بما تحقق على أرض الوطن العزيز طوال السنوات الماضية من منجزات حضارية وتنموية شملت كافة ربوع البلاد ، مؤكدين على ضرورة الحفاظ على هذه المنجزات.
واختتمتموا قصائدهم بالتهنيئة إلى قائد البلاد بالعيد الوطني المجيد وبالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يحفظ عمان وقائدها المفدى وشعبها الأبي .
وقالت أمل بنت عبدالله الخروصية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي: إن إقامة هذه الأمسية تأتي تعبيرا عن الفرحة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وما تحقق من إنجازات عديدة شملت كافة مجالات الحياة.

إلى الأعلى