الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / برشلونة يدك شباك ريال مدريد برباعية في الكلاسيكو

برشلونة يدك شباك ريال مدريد برباعية في الكلاسيكو

مدريد ـ وكالات: دك برشلونة حامل اللقب شباك غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة اهداف في عقر داره أمس السبت في أشهر كلاسيكو لكرة القدم في العالم في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.
وابتعد برشلونة بصدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط أمام ريال مدريد بالذات، الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لمصلحة أتلتيكو مدريد (23 نقطة) في حال فوز الأخير على ضيفه ريال بيتيس اليوم.
ويعد الفريقان الأكثر عراقة في تاريخ الدوري إذ حصد ريال مدريد اللقب 32 مرة مقابل 23 للفريق الكاتالوني، وهما على مسافة بعيدة من أقرب المطاردين أتلتيكو مدريد (10 ألقاب).
كان برشلونة الطرف الأفضل والأكثر خطورة في نصف الساعة الأول فنجح في تسجيل هدفين وحصل على فرص عدة للتسجيل مستفيدا من ارتباك دفاع ريال مدريد.
وتحرك ثلاثي هجوم برشلونة نيمار وسواريز وسيرجي رودريجو جيدا، مقابل غياب شبه تام لثلاثي المقدمة في ريال رونالدو وبنزيمة وبايل.
وأصاب سواريز الشباك بعد أربع دقائق فقط حين حين تلقى كرة من سيرجي روبرتو إلى الجهة اليمنى فتابعها مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى.
وأضاف برشلونة الهدف الثاني إثر اختراق لانييستا الذي مرر كرة رائعة إلى نيمار داخل المنطقة فحضرها لنفسه ووضعها على يسار الحارس الذي حاول التقاطها دون جدوى (39).
وأضاف إنييستا هدفا بصاروخ في أقصى الزاوية اليسرى إثر كعبية من نيمار (53).
وزاد برشلونة محن ريال مدريد بإضافة الهدف الرابع بعد سلسلة من التمريرات من ميسي الى البا ومنه الى سواريز الذي انفرد بالمرمى ووضعها في الشباك (74).

إلى الأعلى