الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / أمين عام شؤون البلاط السلطاني يرعى ختام مسابقة نخل للرماية
أمين عام شؤون البلاط السلطاني يرعى ختام مسابقة نخل للرماية

أمين عام شؤون البلاط السلطاني يرعى ختام مسابقة نخل للرماية

نخل.من سيف بن خلفان الكندي:
رعى معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني حفل ختام مسابقة نخل للرماية في موسمها الحالي. بحضور سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي والي نخل وسعادة محمد بن سليمان بن حمود الكندي عضو مجلس الشورى ممثل نخل، وعضوي المجلس البلدي وعدد من شيوخ وأعيان الولاية.
وقد شهدت المسابقة منافسات كبيرة بين الفرق التي تأهلت للجولات النهائية.
وأسفرت النتيجة النهائية للمسابقة عن حصول فريق نخل على المركز الأول في الأطباق من فئة السلاح الخفيف، وحصول فريق صقور خدل على المركز الثاني في الاطباق فئة السلاح الخفيف، وحصول فريق المرافض على المركز الثالث في الاطباق السلح الخفيف. كما حصل فريق المرافض على المركز الاول في اسقاط الاطباق فئة السلاح الثقيل وحصول المركز الثاني في الاطباق سلاح ثقيل فريق نخل (أ).
وخلال الحفل ألقى سعيد بن علي الحكماني رئيس فريق نخل للرماية كلمة اوضح فيها اهمية المسابقة واهدافها وما وصل اليه المشاركون من مهارات عالية في الاداء الذي نتج عنه العديد من الانجازات التي تحسب لصالح الولاية ضمن الجهود المتواصلة والدعم السخي لمجلس ادارة الفريق لمثل هذه المسابقات الناجحة.
وفي الختام قام معالي راعي المناسبة بتكريم الفائزين في مختلف المراكز كما قدم سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي والي نخل هدية تذكارية لمعالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني إضافة الى هدية اخرى لسعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل.

إلى الأعلى