الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م - ٣ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / المدعي العام يرعى احتفال كلية عمان الطبية بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد
المدعي العام يرعى احتفال كلية عمان الطبية بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

المدعي العام يرعى احتفال كلية عمان الطبية بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

كتب ـ خالد بن سعود العامري:
رعى صباح امس سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام الحفل الذي نظمته كلية عمان الطبية بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والاربعين المجيد وذلك بحرم الكلية بولاية بوشر بحضور عدد كبير من الهيئة الاكاديمية والادارية والطلبة والطالبات بالكلية.
فلدى وصول راعي المناسبة للحفل قام برفع علم السلطنة وعزفت فرقة من الكشافة والمرشدات بعض المقطوعات الوطنية المعبرة عن المناسبة بعدها توجه سعادته والحضور الى معرض محافظات السلطنة حيث قام بقص شريط الافتتاح وقطع كعكة الاحتفال وتجول في اركان المعرض الذي اشتمل على اقسام لمحافظات السلطنة المختلفة واحتوت الاركان على معروضات متنوعة من مختلف ولايات المحافظات واستمع لشرح مفصل من عدد من طالبات الكلية عما تضمه الاركان من منتجات وملابس وصناعات حرفية ومأكولات وبعض النشرات المتنوعة .
بعدها توجه سعادة راعي المناسبة والحضور الى قاعة الاحتفالات بالكلية وبدأت فعاليات الحفل ، حيث ألقت الطالبة عزة الفارسية كلمة عبرت خلالها عن مشاعر الاعتزاز والفخر بمناسبة العيد الوطني الخامس والاربعين المجيد والسلطنة ترفل بعطاءات النهضة المباركة بفضل باني عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ الذي قاد مسيرة التنمية الشاملة في ربوع البلاد.
بعدها قام الدكتور ياسين اللواتيا عميد كلية عمان الطبية بتكريم سعادة المدعي العام لرعايته الحفل.
كما قدم عدد من طلبة الكلية اوبريت بعنوان:(فرحة وطن) تضمن عدداً من الفقرات الشعرية كما قدمت فقرة عن فن البرعة، بعدها قدم اطفال مدرسة الابداع فقرة كورال تفاعل معها الحضور وعرض فني بالاضافة الى فن شعبي من الفنون التقليدية.
بعدها قدم عرض بعنوان:(مسيرة السلطان) تضمن تقديم اشراقات من عطاءات القائد المفدى ـ حفظه الله ورعاه ـ الذي بنى وشيد عمان من اقصاها الى اقصاها وقاد عجلة التقدم والتطور في كافة المجالات.
كما تم تقديم فقرة عن الازياء العمانية التقليدية وامسية شعرية تغنى فيها عدد من الشعراء في حب الوطن وقائده، كما اقيمت مسابقة ثقافية لطلبة الكلية.
وصرح سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام خلال رعايته للحفل قائلاً: يشرفني بأن اكون بينكم لأرعى احتفال طلبة كلية عمان الطبية بمناسبة العيد الوطني الخامس والاربعين المجيد شاكراً هذه الدعوة ومشيداً بالفقرات الشيقة لهذا الحفل.
واضاف سعادته: لاشك بأن كل مواطن عماني ومقيم يعيش على هذه الارض الطيبة يحتفي بهذه المناسبة من خلال التعبير عن الفرحة الغامرة التي تجيش بها النفوس هذه الايام فلله الحمد والمنة على ما اولى وانعم واسدى واكرم ونسأله جل في علاه في ضراعة وخشوع بأن يحفظ لنا جلالة السلطان وان يمد في عمره وان يسبغ عليه نعمه وآلائه انه سميع قريب مجيب الدعاء.

إلى الأعلى