الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الراشدي يواصل مشوار التألق في الراليات المحلية ورالي عمان الدولي
الراشدي يواصل مشوار التألق في الراليات المحلية ورالي عمان الدولي

الراشدي يواصل مشوار التألق في الراليات المحلية ورالي عمان الدولي

عينه على لقب المجموعة “إن” هذا العام

سجل سائق فريق الراشدي للراليات المتسابق فيصل الراشدي نتيجة إيجابية في رالي عمان الدولي 2015م والذي استضافته السلطنة خلال هذا الشهر حيث تمكن المتسابق فيصل الراشدي ومساعده وليد الراشدي من الحصول على المركز الأول بين المتسابقين العمانيين في اليوم الثاني من الرالي والذي يعتبر الجولة الرابعة للرالي المحلي والمركز الثاني في اليوم الأول من الرالي والذي يعتبر الجولة الثالثة للرالي المحلي فيما فاز المتسابق سيف الحارثي كأول المتسابقين العمانيين على المستوى الدولي.
ورغم قلة الإمكانيات المتوفرة لدى السائقين العمانيين مقارنة بالسيارات المشاركة في الرالي الا ان السائقين العمانيين قدموا عطاء مميزا واثبتوا بأنهم سائقون أكفاء ولديهم الخبرة الكافية في الدخول في المنافسة مع البقية في حالة توفر الدعم المادي للمشاركة في هذه البطولات الكبيرة والذي يعزز من خبرة المتسابق والمساعد والفريق الفني.
حول مشاركته في هذا الرالي أكد الراشدي ان المشاركة كانت قوية هذه المرة بعد عودة الرالي بصفة رسمية للسلطنة وقال “نحن كسائقين سعداء بهذه العودة الحميدة بعد غياب ما يقارب 7 أعوام وهي مشاركة لتعزيز الخبرة الدولية وكذلك لزيادة أواصر العلاقات الحميمية مع الزملاء والأصدقاء في دول الخليج”.
وأضاف” بداية اشكر الشركات الداعمة لي في هذا الرالي ولولا المساهمة من قبلهم لما شاركت في الرالي حيث اننا نعاني دائما من قلة الدعم الامر الذي يحول دون مشاركتنا في الكثير من الفعاليات الرياضية التي تنظم خارج السلطنة”.
وعن أهمية دعم المؤسسات والشركات للشباب قال سيف التوبي الرئيس التنفيذي بشركة خدمات فحص معدات حقول النفط الراعي لفريق الراشدي للراليات إن الشركة أدركت على أهمية دعم الشباب العُماني ومساعدتهم للمنافسة في كل المجالات لرفع علم السلطنة في المحافل الدولية وان الشركة تفهمت المشاكل والصعوبات التي تواجه بالأخص سائقي الراليات التمويل حيث ان معظم متسابقي الرالي في عمان يعتمدون على التمويل الشخصي والعائلي ومن هنا أدركنا ضرورة دعمهم وسوف نلتزم بدعم الشباب العُماني في جميع المجالات.
وشركة خدمات فحص معدات حقول النفط هي شركة عمانية ١٠٠٪‏ وقد انشئت لتنافس الشركات العالمية في مجال الفحص الهندسي لمعدات حقول النفط. وبحمد الله وتوفيقه أصبحت الشركة من أوائل الشركات التي تقدم أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال. وتركز الشركة في جميع أعمالها على الجودة وإضافة القيمة المُضافة. والشركة لديها أفرع في السعودية، العراق والجزائر.
فيما قال راشد السالمي المدير العام بشركة انسايت لتقنية المعلومات الراعي الرسمي للسائق فيصل الراشدي إن الشركة ملتزمة بدعم المبادرات الشبابية وتهدف دائماً إلى رصد المواهب العمانية وتشجيعها للقيام بدور أكبر في خدمة المجتمع وإثبات وجود الشباب العماني في المحافل المحلية والدولي.
ان انسايت لتقنية المعلومات هي شركة عمانية متخصصة ورائده في أمن المعلومات منذ
عام 2003، وتوفر خدمات متميزة للقطاعين الحكومي والخاص في كل ما يخص حماية
الأنظمة والبيانات، وقد طورت الشركة معايير عالية لمستوى الخدمة وجودة
المنتجات، كما تلتزم بالمقاييس العالمية وأفضل الممارسات .

إلى الأعلى