الخميس 21 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / صحم يحشد جماهيره لمواجهة المصنعة في الجولة الثامنة لدورى عمانتل
صحم يحشد جماهيره لمواجهة المصنعة في الجولة الثامنة لدورى عمانتل

صحم يحشد جماهيره لمواجهة المصنعة في الجولة الثامنة لدورى عمانتل

متابعة ـ يحيى بن سالم المعمري:
استبشرت جماهير صحم خيرا بعد قرار رابطة دوري المحترفين بإقامة مباراة صحم والمصنعة ضمن الجولة الثامنة على ملعب نادي صحم للمرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين منذ بدايته، وتقام المباراة يوم بعد غدٍ، السبت في الساعة الـ 4:45 دقيقة.
وبدأت الجماهير الزرقاء في الاستعداد لحضور المباراة، وأطلقت حملات تشجيعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وردد البعض عبارات “صحم تنادينا لدعم نادينا”، وقال آخرون: ” الأزرق بانتظاركم يوم السبت يا جمهور الموج الأزرق”، وأتت هذه الدعوات لحشد أكبر حضور جماهيري في ملعب المباراة لمساندة الفريق الكروي الذي حقق فوزا عريضا على ظفار 5-2 خارج قواعده في مباراة قوية من جانب الأزرق في الجولة السابعة، واستطاع فيها الروماني أرستيكا مدرب صحم اختيار التوليفة المثالية وأسلوب اللعب الذي حسم به المباراة.
وقال خالد المزيني رئيس جمعية جماهير صحم بأن الجميع مدعو لحضور المباراة والوقوف خلف الأزرق لكسب العلامة الكاملة واللحاق بفرق المقدمة ومواصلة المشوار وتحقيق النتائج الإيجابية، وأضاف المزيني أن الاستعدادات جارية والتحضيرات على قدم وساق لتجهيز المدرج الأزرق، وتوفير ما يلزم لروابط التشجيع . يذكر أن صحم يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 9 نقاط بعد نهاية مباريات الأسبوع السابع .

إلى الأعلى