الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فيصل بن تركي يرعى حفل توزيع جوائز الدورة التاسعة لمسابقة “انجاز العرب” للشباب رائدي الاعمال
فيصل بن تركي يرعى حفل توزيع جوائز الدورة التاسعة لمسابقة “انجاز العرب” للشباب رائدي الاعمال

فيصل بن تركي يرعى حفل توزيع جوائز الدورة التاسعة لمسابقة “انجاز العرب” للشباب رائدي الاعمال

كتب ـ عبدالله الجرداني:
رعى صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس التنفيذي لوحدة التسويق والترويج للسلطنة مساء امس حفل توزيع جوائز الدورة التاسعة لمسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال 2015م الذي تستضيفها السلطنة للمرة الثانية وذلك في فندق شانغريلا بر الجصة بمسقط بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وخالد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة إنجاز.
وقد شارك في الدورة التاسعة طلاب من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف التنافس فيما بينهم واستعراض معرفتهم بكيفية تأسيس شركات حقيقية والتسويق لها وتحويل أفكارهم إلى أعمال ذات مردود تجاري في محاولة للفوز بلقب “أفضل شركة في العام” على مستوى المنطقة.
وشهدت المرحلة النهائية مشاركة 14 فريقا تمثل كلا من: (السلطنة والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين ولبنان ومصر والمغرب والجزائر وتونس واليمن وباكستان) وتنافست الفرق على 9 فئات للجائزة.
وخلال الحفل ألقى خالد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز عمان كلمة رحب في مستهلها بالحضور مبينا أهمية استضافة السلطنة لهذا الحدث الإقليمي وقال: ما أجملها من لحظة نحتفل فيها بإنجاز العرب رواد الغد من شبابنا الزاخر بالعطاء، والطامح إلى مستقبل زاهٍ مشرقٍ جديد ونحن في السلطنة نعيش أفراحا زاهية جميلة عذبة احتفاء بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد.
عقب ذلك تم الإعلان عن الفائزين في المسابقة وتسليمهم الجوائز للفئات المختلفة كجائزة أفضل شركة طلابية لعام 2015 عن فئة المدارس وعن فئة الجامعات وأفضل شركة طلابية ذات أثر إجتماعي لعام 2015 عن فئة المدارس وجائزة أفضل إعلان تلفزيوني وغير ذلك من الجوائز.

إلى الأعلى