الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في دوري عمانتل للمحترفين التعادل الايجابي يفرض نفسه على لقاء الخابورة و الشباب
في دوري عمانتل للمحترفين التعادل الايجابي يفرض نفسه على لقاء الخابورة و الشباب

في دوري عمانتل للمحترفين التعادل الايجابي يفرض نفسه على لقاء الخابورة و الشباب

متابعة ـ عبدالعزيز الزدجالي :
تصوير ـ كومار :
ارتضى فريقا الخابورة و الشباب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق وذلك ضمن اللقاء الذي جمعهما على أرضية استاد السيب فى الجولة الثامنة لدوري عمانتل للمحترفين
لم يكن هناك أية فرص حقيقية خلال فترة جس النبض التي استمرت خلال العشر الدقائق الأولى، فتقاسم الفريقان الفرص وايجاد الهجمات، وشهدت الدقيقة السابعة اول ركنية لفريق الخابورة، إلا انها لم تستثمر جيدا. وفي الدقيقة الحادية عشرة أرسل نبيه الشيدي لاعب خط نص الخابورة صاروخية من على مشارف المنطقة الا أنها مرت بردا وسلاما على مرمى عمر العبري حارس الشباب. ولم يحسن يونس المشيفري فرصة تحصله على كرة في ظهر المدافعين فتباطأ في تمريرها لزميله سواريس ليبعدها دفاع الخابورة (20). واعتلت الكرة الثابتة لاسماعيل العجمي قائد الخابورة مرمى الشباب بقليل (23). وفوت سواريس مهاجم الشباب فرصة ثمينة لاحراز الهدف الأول لفريقه عندما لم يلعب عرضية منذر الصبحي (25)، وعاود ذات اللاعب اضاعة الفرص عندما لم يجد لعب عرضية جميل اليحمدي الجناح الأيمن للشباب فذهبت كرته فوق المرمى بقليل. وفي الدقيقة (33) وجه أحمد الكاف حكم اللقاء أول انذار الى لاعب الخابورة ثاني الرشيدي بعد تدخل خشن على طارق الذهلي الجناح الأيسر للشباب. وفي الدقيقة (40) سنحت لفريق الخابورة فرصة من ذهب للتسجيل وذلك بعد توغل سعيد عبدالسلام والتسديد المباشر، الا ان كرته لامست الشباك الخارجية، وانقذ عمر العبري مرماه من هدف محقق فتمكن من ابعاد التصويبة القوية لمبارك البريكي مهاجم الخابورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني قام السوري محمد كلال مدرب فريق الخابورة باجراء تغير أول في صفوف فريقه بادخال اشهاد آل عبدالسلام بدل من مبارك البريكي، وكاد البديل اشهاد البريكي أن يسجل حضوره بإحراز هدف عندما سدد كرة قوية على مشارف مرمى الشباب الا ان كرته ذهبت الى خارج المرمى، وفي الدقيقة (49) سجل سعيد آل عبدالسلام هدفا لصالح الخابورة بعدما استلم الكرة في منتصف الملعب وجرى بها مسرعا الى مرمى الشباب ويصوبها بقوة لتصطدم بعمر العبري حارس الشباب ثم تسكن الشباك الشبابية معلنة عن أول أهداف المباراة. وبعد تلقي فريقه الهدف الأول أجرى البوسني كوزيك المدير الفني للشباب أول تغيراته باخراج الحارث البلوشي و ادخال شوقي السعدي (50)، وكان جميل اليحمدي على وشك ان يعادل النتيجة لفريقه بعدما سدد كرة مرتدة من دفاع الخابورة على أثر هجمة شبابية ، حيث مرت كرته بمحاذاة القائم الأيمن. ورمى فريق الشباب بثاني أوراقه حيث ادخل عبدالله السعدي بدلا من طارق الذهلي (65)، وتواصلت محاولات فريق الشباب الرامية الى تعديل النتيجة الا انها قوبلت بالرفض من قبل دفاع فريق الخابورة، وقام الخابورة باجراء تغيير ثان باخراج محمد المطروشي و ادخال ايجور كرنيرولوزير(67) وتعرض قائد فريق الخابورة اسماعيل العجمي لاصابة في الرأس وعلى أثرها تم استبداله ببدر القريني (74) واستثمر يونس المشيفري عرضية البديل عبدالله السعدي من الجهة اليمنى بخطف هدف التعادل لفريق الشباب فبعد استلام ناجح وضعها بقدمه على يسار عبدالسلام البلوشي حارس فريق الخابورة (77)، ومن خلال هجمة مرتدة منظمة لفريق الشباب ارسل يونس المشيفري عرضية الى عبدالله السعدي الذي راوغ الدفاع وسدد الكرة التي اصطدمت بالعارضة ثم ذهبت الى اقدام جميل اليحمدي الذي بدوره ارسلها على طبق من ذهب الى البديل الناجح سعد السعدي الذي تمكن من وضع فريق الشباب في المقدمة بعد أول لمسة له فسجل الهدف الثاني لفريقه، وقام حكم اللقاء باضافة ست دقائق كوقت بديل ، وقام البديل اشهاد آل عبدالسلام بازعاج دفاع فريق الشباب من خلال التسديدات القوية، وبعد كرة طويلة من حارس مرمى الخابورة الى رأس سعيد عبيد ثم الى قدمي ايجور الذي احرز بها هدف التعادل في الرمق الأخير للمباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2 / 2 بين الفريقين .

إلى الأعلى