الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / احتفالية وطنية بساحة حصن جبرين ببهلاء
احتفالية وطنية بساحة حصن جبرين ببهلاء

احتفالية وطنية بساحة حصن جبرين ببهلاء

بهلاء ـ مؤمن بن قلم الهنائي:
احتضنت الساحة الداخلية بحصن جبرين ببهلاء احتفائية العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد والتي نظمها فريق الحصن التابع لنادي بهلاء تضمنت العديد من الفعاليات الثقافية والفنية وذلك تحت رعاية سعادة هلال بن سعيد اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء وبحضور رئيس وأعضاء نادي بهلاء ورؤساء الفرق الأهلية ورئيس وأعضاء فريق الحصن وجمع غفير من الجمهور.
اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات الوطنية، ففي بداية الحفل قدم المنشدان ماجد خميس الغافري وسهيل مرهون الغافري كلمات ترحيبية للحضور بعدها قدمت زهرات جبرين نشيد (سيدي والدي). والقى المشرف الثقافي بالفريق إبراهيم العطابي كلمة الفريق والتي رحب من خلالها بسعادة هلال اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء لرعايته الاحتفال وقال: لم إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نجتمع بكم في هذه الليلة المباركة في هذا المعقل الشامخ حصن جبرين لنحتفل بالعيد الوطني الـ45 المجيد مجددين خلالها العهد والولاء لباني عمان جلالة السلطان قابوس بن سعيد ـ حفظه الله ورعاه -.
كما تضمن الحفل مشاركة فرقة النور الإنشادية الفائزة بمراكز متقدمة في الإنشاد على مستوى السلطنة وتقديم عرض مسرحي بعنوان واجب وطن.
وقدم الشاعران تركي الغافري وسالم العميري قصائد وطنية. وشاركت الجالية المصرية بالسلطنة بتقديم نشيد بلادي عمان للمنشد البراء رضا محمد. واختتم الحفل بتقديم هدايا للمشاركين في تنظيم الحفل.

إلى الأعلى