الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / المدعي العام يرعى حفل فريق الرميس الرياضي الثقافي ببركاء
المدعي العام يرعى حفل فريق الرميس الرياضي الثقافي ببركاء

المدعي العام يرعى حفل فريق الرميس الرياضي الثقافي ببركاء

ابتهاجا بالعيد الوطني الخامس والاربعين المجيد

كتب : خالد بن سعود العامري :
رعى مساء امس الاول سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام الحفل الذي نظمه فريق الرميس الرياضي الثقافي بولاية بركاء ابتهاجا بالعيد الوطني الخامس والاربعين المجيد بحضور سعادة الشيخ ماجد بن خليفة الحارثي والي بركاء وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ وأعيان ولاية بركاء وجمع من منتسبي الفريق واهالي المنطقة وذلك على ملعب الفريق .
في بداية الحفل ألقى سعيد المشيفري نائب رئيس الفريق كلمة أكد خلالها أن الفريق ينظم بشكل مستمر فعاليات مختلفة تزامنا مع الاحتفالات الوطنية وغيرها من المناسبات وارتأى في هذا الحفل ان يشارك في احتفالات البلاد بمناسبة العيد الوطني الخامس والاربعين المجيد حيث اقام الفريق على مدى ثلاثة ايام مناشط ومسابقات متنوعة كالمسابقات الرياضية ومسابقة اجمل تزيين سيارة بمناسبة العيد الوطني المجيد وماراثون للكبار والصغار .
بعد ذلك قدم عدد من الشباب المنتسبين للفريق وأطفال المنطقة أوبريت فني وشعبي بعنوان “عمان أمانة ” تضمن عددا من الفقرات واللوحات المعبرة عن المناسبة كما قدم شعراء المنطقة فن الميدان نال على استحسان الحضور .
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي تضمن شرحا عن الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي نظمها الفريق على مدى ثلاثة أيام بعدها قدمت فقرة إنشادية تفاعل معها الحضور.
وفي فقرة فكاهية قدم عدد من شباب المنطقة مسرحية ” أريد اتزوج ” تدور أحداثها حول أحد كبار السن الذي يرغب في الزواج وتعرض للنصب من أحدهم بأسلوب مضحك .
عقب ذلك قام سعادة راعي الحفل بتكريم عدد من المساهمين في إنجاح حفل العيد الوطني والمؤسسات المشاركة في المسابقات وأعضاء اللجان المنظمة للفعاليات بالإضافة إلى تكريم الفائزين في المسابقات المختلفة وهي مسابقات الماراثون ومسابقة البحث عن الكنز ومسابقة شد الحبل ومسابقة اقوى رجل يسحب سيارة ومسابقة الشطرنج ومسابقة اجمل تزيين سيارة وسوق المأكولات الشعبية ودفع العجلة بعدها قام خميس بن عامر المشيفري رئيس الفريق بتسليم هدية تذكارية لسعادة راعي الحفل .

إلى الأعلى