الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / جمعية المرأة بنزوى تحتفل بالعيد الوطني المجيد

جمعية المرأة بنزوى تحتفل بالعيد الوطني المجيد

نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
احتفلت جمعية المرأة العمانية بولاية نـزوى بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد حيث شارك أطفال الجمعية بالعديد من الفقرات المعبرة بهذه المناسبة العزيزة والتي اشتملت على لوحات وطنية وأهازيج شعبية وفقرات جسد فيها الأطفال معاني الحب والوفاء لقائد المسيرة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه.
حيث علت ابتسامة الأطفال وهم يحتفلون بهذه المناسبة الغالية وقد نعموا بكل ما تحقق على هذه الأرض الطيبة من منجزات في شتى مناحي الحياة وعمت كافة أرجاء السلطنة في هذا العهد الزاهر لنهضة عمان المعطاء.

..وجمعية المرأة بسمائل تحتفل بالعيد الوطني
سمائل ـ من يعقوب بن محمد الرواحي:
أقامت جمعية المرأة العمانية بسمائل إحتفالاً بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد وذلك تحت رعاية رئيسة الجمعية رابعة بنت سيف الجابرية وبحضور عدد كبير من الآباء و امهات الاطفال وعضوات الجمعية .
في بداية الحفل ألقت رئيسة الجمعية كلمة قالت فيها: إننا نحتفل بالعيد الوطني الخامس والاربعين المجيد حيث تحولت عمان بفضل القيادة الحكيمة لجلالته خلال فترة وجيزة لمصاف الدول المتقدمة وأصبح المواطن العماني يفخر بما تحقق خلال العهد الزاهر.
بعد ذلك بدأت فقرات الحفل وتضمن عرض لوحات استعراضية من الفن الشعبي وأناشيد وطنية وقصائد شعرية تغنت في حب الوطن وقائده المفدى، كما اشتمل الحفل على مشاركة أطفال مركز نبع الخير المشرق بلوحة وطنية رائعة نالت على إستحسان الحضور.

..وجمعية المرأة بجعلان بني بوعلي تحتفل بالعيد الوطني
جعلان بني بوعلي – من جمعة الساعدي:
نظمت مؤخرا ًجمعية المرأة العمانية بولاية جعلان بني بوعلي احتفالاً بمقرها بمناسبة العيد الوطني الـ (45) المجيد تحت رعاية أمهات الإداريات وعضوات ومعلمات الجمعية وسط حضور كبير من النساء والقائمات على الجمعية.
اشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة بلغ عددها 17 فقرة معبرة عن المناسبة وحب القائد باللغة العربية واللغة الانجليزية وفقرات من التراث الشعبي قدمها أطفال ركن اليقين التابع للجمعية نالت الفقرات على استحسان الحضور وسط تفاعل مع مقدمات الفقرات والأمهات والإداريات.
وقالت رئيسة الجمعية مريم السنيدية: إن هذه الفعاليات جاءت مشاركة من الجمعية في هذه المناسبة الغالية والتي تستحق منا التفاعل معها وكانت هناك جهود مبذولة لإخراج هذا الحفل ليواكب هذه المناسبة الوطنية.

إلى الأعلى