الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يبحث مع الزياني بنود قمة (التعاون)
نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يبحث مع الزياني بنود قمة (التعاون)

نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يبحث مع الزياني بنود قمة (التعاون)

السلطنة تجدد التأكيد على تعزيز التعاون الخليجي بما يحقق المزيد من النماء والاستقرار

مسقط ـ العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يقوم بجولة في المنطقة لإطلاع أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس على أهم المواضيع المطروحة على جدول أعمال الدورة السادسة والثلاثين للقمة الخليجية المزمع عقدها في المملكة العربية السعودية الشقيقة خلال الشهر الحالي وفي ذات الوقت التعرف على مرئياتهم حول القضايا المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك.
وبعد أن رحب بمعاليه أكد صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد أن السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ تحرص دائما على تعزيز التعاون الخليجي بما يحقق لدول المنطقة المزيد من النماء والاستقرار ويلبي طموحات المواطن الخليجي نحو مستقبل أفضل.. مشيرا سموه إلى تقدير السلطنة للجهود التى تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون في الاضطلاع بأعمال المجلس.
من جانبه قام معالي الأمين العام لمجلس التعاون باستعراض البنود المطروحة على القمة ..
وقد تناول اللقاء رؤية السلطنة لمتطلبات المرحلة الراهنة من المسيرة الخليجية تحقيقا لبعض الخطوات التى ترسخ المزيد من التعاون لدول المجلس.
وقد أعرب معالي الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني عن تمنياته الطيبة لمقام جلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ .. مشيدا بحكمة جلالته ودعمه المتواصل لأمانة المجلس للاضطلاع بمهامها.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

إلى الأعلى