الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / السياسة / شهيد فلسطيني والاحتلال يواصل تفجير منازل الفلسطينيين
شهيد فلسطيني والاحتلال يواصل تفجير منازل الفلسطينيين

شهيد فلسطيني والاحتلال يواصل تفجير منازل الفلسطينيين

القدس المحتلة ــ الوطن:
استشهد شاب فلسطيني أمس الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد إصابته بجروح حرجة على حاجز حزما شمال شرق القدس. فيما واصل جرافات الاحتلال الاسرائيلي تفجير منازل الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة.
وافادت وزراة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب مازن حسن عريبة من بلدة أبو ديس، بعد أن أطلق جنود الاحتلال عليه في قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة. وقال شهود عيان، إن جنود الاحتلال المتمركزين على دوار وسط قرية حزما أطلقوا النار تجاه عريبة بزعم إطلاقه النار تجاههم، فيما يدعي الاحتلال إصابة جندي بجروح.
وبحسب ما زعمت المواقع الاسرائيلية، اطلق الشاب النار على عدد من الجنود الذين كانوا يقفون على الدوار القريب من حاجز حزما المؤدي لمدينة القدس، وردوا باطلاق النار عليه ما تسبب بإصابته بجروح خطيرة وترك ينزف حتى الموت. وأضافت أن فلسطينيا يحمل الهوية الاسرائيلية كان يمر بالمكان اصيب برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي ووصفت جروحه بالمتوسطة وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج. في حين اصيب جندي في يده بجروح وصفت بالبسيطة جدا دون ذكر كيفية اصابته.
من جانب اخر، دمرت قوات الاحتلال، منزل الاسير راغب عليوي من مدينة نابلس، الذي تتهمه اسرائيل بمقتل مستوطنين اثنين قرب بيت فوريك. وافاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الضاحية بالمدينة وداهمت منزل عائلة عليوي وقامت بفتح ثغرات بجدران المنزل ثم فجرته. يذكر ان قوات الاحتلال دمرت منازل ثلاثة اسرى منتصف الشهر الماضي ممن تتهمهم بمقتل مستوطنين قرب بيت فوريك شرق نابلس.

إلى الأعلى