الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في كأس جلالته للهوكي: اليوم .. صحار والسيب في مواجهة قوية ومثيرة
في كأس جلالته للهوكي: اليوم .. صحار والسيب في مواجهة قوية ومثيرة

في كأس جلالته للهوكي: اليوم .. صحار والسيب في مواجهة قوية ومثيرة

يلتقي اليوم فريقا صحار والسيب ضمن منافسات المجموعة الأولى بمسقط في الدور الأول لبطولة كأس حضرة صاحب الجلالة للهوكي، حيث تقام المباراة في السادسة مساء على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ..
أوشكت تصفيات المجموعة الأولى بلابطولة على الانتهاء ومعرفة الفرق التي سوف تصعد للنهائيات عن المجموعة بات قريبا جدا , ويخوض كل فريق من الفريقين اليوم هذا اللقاء بهدف الفوز من أجل تعزيز مكانته بالمجموعة والصعود للنهائيات , ففريق السيب لعب أول مباراة له بالبطولة يوم الخميس الماضي وحقق فوزا كبيرا على فريق صحم بخماسية نظيفة مما يجعله يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية ويسعى بقوة لتحقيق الفوز الثاني لتأكيد حلمه للصعود للنهائيات , فيما خاض فريق صحار قبل مباراة اليوم مبارتان في الأول خسر أمام أهلي سداب صفر/6 , وفي الثانية خسر أمام بوشر صفر/5 ونتائج المباراتين تجعل موقف صحار ضعيف بالبطولة خاصة أنه يواجه فريق قوي يسعى للمنافسة وليس للتمثيل المشرف ومن ثم سوف يكون لقاء اليوم من الأهمية للفريقين خاصة صحار الذي لايملك أي فوز وفريق السيب صاحب اول فوز في أول لقاء ويسعى لتكرار التجربة في لقائه الثاني اليوم أمام صحار .. وهذا ما يجعل اللقاء مثيرا ويستحق المتابعة ..!!
وكان فريق صحم قد التقى بفريق السيب وانتهى اللقاء بفوز السيب 5/صفر وسجل أهداف المباريات مروان الرئيسي (9) , (14) , قاسم ربيع (3) , هاني الكليبي (51) , فهد حسن (62)
وفي اللقاء الثاني للمجموعة الأولى فاز فريق أهلي سداب على بوشر 4/صفر , وسجل أهداف المباريات الأربعة مخلد ناصر الحسني (8) , مهنا ناصر (14) , عدنان خليل (30) , (56) .. وبهذه النتيجة يتصدر أهلي سداب مجموعته.

إلى الأعلى