الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الفعالية الوطنية “إشراقة نورها قابوس” تحط رحالها في مكاتب القيادات العسكرية والمدنية
الفعالية الوطنية “إشراقة نورها قابوس” تحط رحالها في مكاتب القيادات العسكرية والمدنية

الفعالية الوطنية “إشراقة نورها قابوس” تحط رحالها في مكاتب القيادات العسكرية والمدنية

يخطون ويرسمون مشاعر الحب والولاء لجلالة السلطان

حطت فعالية “إشراقة نورها قابوس” التي تنظمها الجمعية العمانية للفنون التشكيلية رحالها في مكاتب القيادات العسكرية وأصحاب المعالي والسعادة، محملة بالحب والولاء والطاعة لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه -. حيث شارك في هذه الفعالية كل من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك، واللواء الركن خليفة بن عبدالله الجنيبي قائد الحرس السلطاني العماني، واللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية، واللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني.
وشارك في هذه الفعالية من جانب أصحاب المعالي كل من: معالي عبدالعزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشئون الثقافية، ومعالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية.
وقد شارك في هذا الفعالية في وقت سابق كل من: صاحب السمو السيد محمد بن سالم ال سعيد مدير دائرة المراسم بوزارة الخارجية وسعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام.
الجدير بالذكر أن “إشراقة نورها قابوس” فعالية وطنية نظمتها الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني وتحمل في طياتها رسالة حب وولاء وعرفان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بمناسبة عودته الميمونة إلى أرض الوطن الغالي بأتم الصحة والعافية ودشنتها الجمعية في شهر أبريل الماضي تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان.
وقد تنقلت الفعالية بين جميع محافظات السلطنة ليعبر جميع المواطنين من مختلف شرائح المجتمع من أصحاب السمو وأصحاب المعالي والدبلوماسيين والقيادات العسكرية وأصحاب السعادة والشيوخ والأعيان والمثقفين من الأدباء والكتاب وكذلك الإعلاميين والرياضيين والشعراء عن حبهم وولائهم للمقام السامي.

إلى الأعلى