الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / قرعة مثيرة في دور الـ32 لكأس جلالته لكرة القدم
قرعة مثيرة في دور الـ32 لكأس جلالته لكرة القدم

قرعة مثيرة في دور الـ32 لكأس جلالته لكرة القدم

صور يلاقي العروبة في أبرز المواجهات

قرعة مثيرة شهدتها امس منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس جلالته لكرة القدم في نسختها الـ٤٤ والتي اسفرت عن مواجهة من العيار الثقيل ستجمع العروبة بطل النسخة الماضية بصور الوصيف في دربي الشرقية المبكر كذلك سيكون لقاء صحار مع النهضة محط انظار الجميع وفي بقية المباريات يلتقي دبا مع السويق وظفار مع الكامل والوافي ومسقط مع الطليعة وصلالة مع السلام والمضيبي مع عمان وبوشر مع الرستاق وبهلاء مع فنجاء والمصنعة مع مرباط وجعلان مع الخابورة والشباب مع اهلي سداب ونزوى مع البشائر وصحم مع بدية والوحدة مع السيب والاتحاد مع النصر. وقد أجريت القرعة بالمركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس برعاية صاحب السمو السيد نابغ بن طلال بن طارق آل سعيد، بالمركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس بحضور السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة اضافة الى عدد من رؤساء الاندية وممثليهم ومندوبي وسائل الاعلام المحلية. واستهل الحفل بكلمة افتتاحية للسيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد، حيث قال انه لمن حسن الطالع أن يتزامن انطلاق هذه البطولة بذكرى العيد الوطني الخامس والاربعين المجيد، وانها لسانحة جيدة بأن نجدد العهد والولاء لباني نهضة عمان الحديثة مولانا جلالة السلطان المعظم مشيرا الى ان الجميع يتطلع لهذه النسخة الجديد من البطولة
وستلعب مباريات دور الـ32 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة والأندية الفائزة تتأهل لدور الستة عشر، وتقام مباريات هذا الدور على ملعب النادي الذي أتى اسمه أولا في القرعة. وفي دور الستة عشر تجري قرعة للأندية المتأهلة لهذا الدور، وتلعب مبارياتها بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، والأندية الفائزة تتأهل لدور الثمانية، وتقام مباريات هذا الدور على ملعب النادي الذي يأتي اسمه أولاً في القرعة. وفي دور الثمانية تجرى قرعة للأندية المتأهلة لهذا الدور وتلعب مبارياتها بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة والأندية الفائزة تتأهل لدور الاربعة، وتقام مباريات هذا الدور على ملعب النادي الذي يأتي اسمه أولاً في القرعة.
وفي دور الأربعة تجرى قرعة بين الأندية المتأهلة لتحديد النادي الذي يلعب المباراة الأولى على ملعبه وتلعب مبارياتها بنظام خروج المغلوب من مباراتين (ذهابا وإيابا). ويتأهل الفائزان من مجموع المباراتين إلى نهائي الكأس الغالية.

إلى الأعلى