السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / جمعية التصوير الضوئي تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “فرحة وطن”
جمعية التصوير الضوئي تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “فرحة وطن”

جمعية التصوير الضوئي تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “فرحة وطن”

مسقط ـ “الوطن”
أعلنت جمعية التصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي بمناسبة العيد الوطني ٤٥ المجيد والتي كان محورها (فرحة وطن)؛ حيث أقيمت هذه المسابقة تزامنا مع الاحتفالات التي تشهدها السلطنة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد لتسلط الضوء على احتفالات السلطنة وفرحة المواطنين والزينة في جميع محافظات السلطنة.
وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: المركز الأول ذهب لإبراهيم الراشدي وحصل على (ميدالية الجمعية الذهبية)، وذهب المركز الثاني لزياد الدغيشي وحصد (ميدالية الجمعية الفضية)، أما المركز الثالث فحصده محمود العامري وفاز بـ(ميدالية الجمعية البرونزية).
وقد رصدت جمعية التصوير الضوئي ثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية)؛ وذلك استحقاقا للفائزين حيث تم تحدي المشاركين لالتقاط صور فنية لهذه المناسبة الوطنية واحتفالات السلطنة من خلال الأهازيج والفنون والتقليدية والزينة المنتشرة بألوانها الزاهية وذلك خلال شهر نوفمبر ٢٠١٥م. حيث تقدم للمسابقة ٦٩ مشاركا بإجمالي ٢١٩ صورة، وبعد التحكيم تم اختيار ٤٥ صورة لـ ٣١ مصورا من مختلف مناطق السلطنة.
وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز إبراهيم الراشدي، وزياد الدغيشي، ومحمود العامري، وتسلموا ميدالياتهم الذهبية والفضية والرونزية في حفل أقامته جمعية التصوير الضوئي بمقرها بالحيل.

إلى الأعلى