الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق فعاليات سباق الهجن بميدان رفاش بولاية عبري ..الأربعاء والخميس القادمين
انطلاق فعاليات سباق الهجن بميدان رفاش بولاية عبري ..الأربعاء والخميس القادمين

انطلاق فعاليات سباق الهجن بميدان رفاش بولاية عبري ..الأربعاء والخميس القادمين

متابعة ـ سهيل بن ناصر النهدي :ـ
تبدأ بميدان رفاش بولاية عبري بمحافظة الظاهرة يومي الأربعاء والخميس القادمين فعاليات سباق الهجن الذي ينظمه الاتحاد العماني لسباقات الهجن من خلال إقامة 14 شوطا على مدى يومين بدعم من شركة أوكسيدنتال عمان والتي قدمت 6 سيارات ذات الدفع الرباعي لليوم الختامي والذي سيقام تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة.
و ستقام في يوم الاربعاء 7 اشواط منها شوطان للجايج ابكار لمسافة 3 كيلو مترات وشوطان للحجايج جعدان لمسافة 3 كيلو مترات وشوطان للقايا ابكار لمسافة 4 كيلو مترات وشوط واحد للقايا جعدان لمسافة 4 كيلو مترات حيث خصص للفائزين بالمركز الاول خناجر ومبالغ نقدية حتى المركز العاشر.
اما يوم الخميس وهو اليوم الختامي ستقام 7 اشواط اخرى منها 4 اشواط لفئة الحجايج ابكار وشوطان لفئة الحجايج قعدان لمسافة 3 كيلو مترات وشوط واحد للقايا ابكار لمسافة 4 كيلو مترات حيث خصص الجائزة سيارة ذات الدفع الرباعي للفائز بالمركز الاول ومبالغ نقدية من المركز الثاني وحتى العاشر.
ويأتي هذا السباق من ضمن سلسلة السباقات الذي ينظمها الاتحاد العماني لسباقات الهجن في هذا الموسم والذي تدعمه شركة أوكسيدنتال عمان التي دأبت على دعم الموروث الشعبي بما فيها رياضة سباقات الهجن حيث سبق وان قدمت الدعم من قبل لسباق هيما من خلال 6 سيارات والسباق العام 10 سيارات والذي أقيم بولاية صحم . وتختص شركة أوكسيدنتال عمان في عمليات التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما. وفي خضم عملياتها الواسعة والمترامية الأطراف، تبقى شركة أوكسيدنتال عمان ملتزمة بالحفاظ على البيئة، وحماية سلامة وصحة العمال والمقاولين والمجتمعات المحلية، والتمسك بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية في جميع عملياتها حول العالم.

إلى الأعلى