الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / السياسة / سوريا: الإرهابيون يقتلون 3 ويصيبون عشرات غالبيتهم طلاب مدارس بقذائف على دمشق

سوريا: الإرهابيون يقتلون 3 ويصيبون عشرات غالبيتهم طلاب مدارس بقذائف على دمشق

دمشق ـ (الوطن):
سقط 3 قتلى وأصيب العشرات مع اقدام الارهابيين على اطلاق قذائف هاون على أحياء سكنية في العاصمة السورية دمشق وذلك وسط عمليات مكثفة للجيش السوري على خطوط امداد التنظيمات الارهابية بحلب.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة السورية أن إرهابيين استهدفوا بقذائف هاون عددا من الأحياء السكنية في دمشق.
ووقتل أمس الأول شخصان وأصيب 6 بجروح جراء سقوط 15 قذيفة هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية على أحياء سكنية في دمشق ومدينة جرمانا.
الى ذلك نفذت وحدات الجيش السوري العاملة في حلب بتغطية من سلاح الجو عمليات مكثفة على أوكار وخطوط إمداد إرهابيي داعش والتنظيمات التكفيرية.
وأفاد مصدر عسكري في تصريح نقلته وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ خلال الـ24 ساعة الماضية طلعات جوية على مقرات وتحصينات تنظيم داعش في قرى عين الجماجمة وعيشة ونجارة وسرحان وجب القهوة بالريف الشرقي.
وأشار المصدر إلى أن الطلعات الجوية “دمرت مقرات وآليات للتنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة”.
ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “دمرت تجمعات وآليات مزودة برشاشات متنوعة لإرهابيي داعش في قرية رسم الكما وبلدة دير حافر ومدينة منبج” شمال شرق مدينة حلب بنحو 90 كم.
وفي الريف الجنوبي والغربي تأكد تكبيد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية خسائر بالأفراد والعتاد الحربي خلال غارات جوية للطيران الحربي السوري على أوكارهم في قريتي المنصورة والمشرفة بالتزامن مع عملية نوعية لوحدة من الجيش دمرت خلالها تجمعات للإرهابيين في مدينة دارة عزة وفقا للمصدر العسكري.
وفرضت وحدات من الجيش والقوى المؤازرة أمس سيطرتها الكاملة على قرى مريقص وأبورويل وقريحية والصعيبية ودلامة جنوب تلة الاربعين بريف حلب الجنوبي.

إلى الأعلى