الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / حارب بن ثويني يرعى احتفال كلية مجان الجامعية بتخريج الدفعة العشرين من طلابها
حارب بن ثويني يرعى احتفال كلية مجان الجامعية بتخريج الدفعة العشرين من طلابها

حارب بن ثويني يرعى احتفال كلية مجان الجامعية بتخريج الدفعة العشرين من طلابها

165 خريجا من برامج الماجستير و 503 خريجين من برامج البكالوريوس والدبلوم العالي

احتفلت كلية مجان الجامعية صباح أمس بتخريج الدفعة العشرين من طلابها في برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم العالي وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء لشؤون المؤتمرات وبحضور جمع غفير من الشخصيات وأصحاب الأعمال والضيوف إلى جانب ممثلي وزارة التعليم العالي ومجلس إدارة كلية مجان الجامعية وأشرف جاويد نائب رئيس جامعة بدفوردشاير البريطانية .
وقد ألقت الدكتورة مها كوبيل عميدة الكلية كلمة أثنت فيها على الدور البارز لخريجي الكلية في مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص حيث يشغل كثير من الخريجين مناصب عليا في جهاز الدولة ومؤسسات وشركات القطاع الخاص .
وقالت : عدد الخريجين من الدفعة العشرين يشمل 145 خريجا من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال من خلال جامعة بدفوردشاير و 20 خريجا من برنامج الماجستير في تقنية المعلومات موزعين على خمسة مسارات فرعية بالإضافة إلى 503 خريجين في مؤهلات البكالوريوس ودبلوم التعليم العالي .
بعدها ألقى راشد بن عامر المصلحي عضو مجلس إدارة كلية مجان الجامعية كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم بالتخريج مؤكداً بأن هذه الفرحة هي في سلسلة فرح عمان واحتفالاتها بالعيد الوطني الـ 45 المجيد داعياً الله أن يحفظ صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم باني نهضة عمان الحديثة .
كما أكد على وضوح الرؤية بالنسبة لكلية مجان وأهدافها مدفوعة بإيمانها القوي بقيمة الإنسان كأهم ركيزة للتنمية الشاملة ولذلك فإن الكلية مستمرة في تطوير وتحديث خدماتها وأشار إلى أن العمل جاري في المبنى الجديد الإضافي الذي يتكون من 6 أدوار للتوسع في الموارد والتسهيلات ومن جانب آخر فإن الكلية تحرص دائماً على تحديث بنية تقنية المعلومات وتطويرنظام التخزين المركزي والتحول إلى الخدمات الافتراضية .
بعدها ألقى أشرف جاويد نائب رئيس جامعة بدفوردشاير البريطانية كلمة باسم الجامعة ركز فيها على عمق العلاقة بين كلية مجان الجامعية وجامعة بدفوردشاير والتي ترتكز أساساً على تقديم برامج تعليمية ذات جودة عالية واستمرار متابعة البحث والتطوير للوصول بالمؤسستين إلى أرقى المستويات في خدمة الطلبة وتحقيق أهداف المجتمع العماني في التنمية القائمة على جهود أبناء هذا الوطن المعطاء .
كما ألقت الخريجة زبيدة بنت سعيد بن راشد النظيرية كلمة نيابة عن زملائها شكرت فيها إدارة الكلية والأساتذة على ما قدموه من جهد وحسن توجيه للطلبة كما وجهت الشكر للآباء والأمهات الذين تحملوا وعانوا الكثير حتى يصل أبناؤهم وبناتهم إلى هذه المرحلة .
كما ألقى الخريج فهد صباح جواد سلطان كلمة باللغة الإنجليزية ضمنها بعبارات الشكر والثناء على كادر كلية مجان الجامعية وإدارتها .
بعد ذلك قام سمو راعي الحفل بتسليم الشهادات والهدايا للخريجين والخريجات المتفوقين أكاديمياً وأصحاب مشاريع التخرج والبحوث العلمية المميزة وعلى جميع الخريجين بالدفعة .

إلى الأعلى