الأحد 25 يونيو 2017 م - ٣٠ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العماني يحقق لقبين عالميين في حفل جوائز السفر العالمي2015
الطيران العماني يحقق لقبين عالميين في حفل جوائز السفر العالمي2015

الطيران العماني يحقق لقبين عالميين في حفل جوائز السفر العالمي2015

الأفضل عن فئة الدرجة السياحية وصالة رجال أعمال

فاز الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة وللمرة الثانية على التوالي بجائزة لقب “الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في العالم 2015″ كما حلصت الشركة على جائزة صالة المطار الخاصة بدرجة رجال الأعمال في مطار مسقط الدولي على لقب “أفضل صالة رجال أعمال في العالم 2015″
جاء ذلك على هامش حفل توزيع جوائز السفر العالمي المرموقة 2015 وذلك في احتفالية خاصة أقيمت في منتجع شاطئ مازاجان في مدينة الجديدة في المغرب بتاريخ 12 ديسمبر 2015م.
وقد تم اختيار الطيران العماني من قبل المشاركين في التصويت لجوائز السفر العالمي من مختلف أنحاء العالم نظير التزام الطيران العماني بتوفير أعلى مستويات السفر الفاخر ودرجات الرفاهية لعملائه على متن درجة رجال الأعمال.
قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش: “نحن سعداء حقاً وفخورون بالحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين، حيث إن الدرجة السياحية بالطيران العماني تجمع بين الخدمة العالية والجودة والراحة المميزة للمسافرين على متن رحلات الطيران العماني الطويلة وقصيرة المدى، فسواء كنت مسافرا لوجهة دولية على طائراتنا الجديدة من طراز بوينج دريملايندر 787 والحاصلة على جوائز عالمية أو متجها لوجهة إقليمية على متن طائراتنا المميزة من طراز البوينج 737، فإنك وبدون أدنى شك ستستمتع بتجربة أفضل مستويات السفر الجوي في القرن الحادي والعشرين”.
وتقدم صالة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني في مطار مسقط الدولي ومنذ تدشينها قبل عدة سنوات مستويات استثنائية من الهدوء والرفاهية، وقد قمنا مؤخراً بإنجاز عمليات تجديد جذرية عليها ليتم إعادة افتتاحها مجددا خدمة لمسافرينا على درجة رجال الأعمال، وباتت توفر معايير فريدة و مميزة من أساليب الضيافة والراحة، عبر الحرص على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها الضيوف استعدادا لرحلاتهم”.
وأضاف الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: إن الطيران العماني يواصل خطته الموضوعة للتوسع في الأسطول ونطاق الرحلات على مختلف المسارات، ونحن نرحب بمزيد من العملاء للاستمتاع بتجربة السفر الفريدة على متن طائراتنا الرائعة. وفي هذا السياق أتوجه بالشكر للقائمين على جوائز السفر العالمي وكافة من صوت للطيران العماني لتأهيله للحصول على هذه الجوائز.
جدير بالذكر أن أسطول الطيران العماني يضم حاليا 40 طائرة ، من بينها اثنتين من طراز البوينج 787 دريملاينر، وواحدة من طراز البوينج 737-700 و 18 طائرة من طراز البوينج 737-800، وخمسة طائرات من طراز البوينج 737-900، بالإضافة إلى أربع طائرات من طرازالإيرباص أيه330-200، وستة طائرات من طراز الإيرباص أيه 330-300، إلى جانب أربع طائرات من طراز امبراير 175. وتتميز كل قطعة من قوام الأسطول بمساحات جلوس رحبة ومريحة خاصة بمقاعد الدرجة السياحية، والتي تتراوح مساحاتها ما بين 30 و 34 بوصة وفق اًلنوع الطائرة.
أما صالة درجة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني في مطارمسقط الدولي فهي تمتاز بتصميم عصري فريد يحتفظ بالمكونات الأساسية للحضارة والموروث العماني ويجمع بين التصميم الداخلي الحديث.كما تم تطوير مرافق قاعات الطعام لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، إذ أصبح بالإمكان الآن طلب المأكولات المفضلة من خلال قوائم طعام مخصصة.
وتضم القاعة غرفة عائلية جديدة تحت شعار (منزل خارج المنزل) فضلاً على غرفة استرخاء إضافية تأتي استكمالا للغرف المتوفرة ومصليين للرجال والنساء،إضافة إلى غرف استحمام ومركز لرجال الأعمال، وسبا يقدم جلسة تدليك مجانية لمدة 15 دقيقة. وفي وقت سابق منهذا العام، تم اختيار صالة درجة رجال الأعمال الخاصة بالناقل الوطني للسلطنة بمطار مسقط الدولي ضمن أفضل خمس صالات في قائمة جوائز “هيبمنك” لأفضل 20 صالة مطار في العالم.

إلى الأعلى