الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تأهل يوفنتوس وخروج روما وفيورنتينا

تأهل يوفنتوس وخروج روما وفيورنتينا

برلين ـ ا.ف.ب: بلغ هرتا برلين الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه نورمبرج من الدرجة الثانية 2-صفر في ثمن النهائي.
وسجل التشيكي فلاديمير داريدا (32) والاميركي جون انطوني بروكس (65) الهدفين.
واحتاج شتوتجارت الى التمديد لتخطي عقبة ضيفه اينتراخت براونشفيج 3-2.
وكان اينتراخت براونشفيج البادىء بالتسجيل عبر الغاني جوزيف بافو في الدقيقة السادسة، لكن شتوتجارت ادرك التعادل بعد ربع ساعة بواسطة عبر جورج نيدرماير (21)، قبل ان يهدر زميله الروماني الكسندر ماكسيم ركلة جزاء في الدقيقة 35.
وعجز كلا الفريقين عن هزك الشباك فيما تبقى من الوقت الاصلي، فاحتكما الى التمديد، فمنح تيمو فيرنر التقدم لشتوتجارت للمرة الاولى في الدقيقة 99، وأدرك السويسري اورهان اديمي التعادل للضيوف في الدقيقة 110 قبل ان يسجل البوسني توني سونييتش هدف الفوز في الدقيقة 118.
وحجز بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي بطاقته الى ربع النهائي بفوزه الثمين على مضيفه اوجسبورج بهدفين نظيفين سجلهما الدوليان الجابوني بيار ايميريك اوباميانج (61) والارميني هنريك مخيتريان (66).
وتأهل ايضا بوخوم من الدرجة الثانية بفوزه على مضيفه تي اس في ميونيخ من الثانية ايضا بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما يانيك هابيرر (39) وتيم هوجلاند (44).
واكتمل عقد ربع النهائي حيث لحقت فرق هرتا برلين وشتوتجارت وبوروسيا دورتموند وبوخوم باندية بايرن ميونيخ وفيردر بريمن وباير ليفركوزن وهايدنهايم من الدرجة الثانية التي تأهلت .
وكان فولفسبورج توج باللقب في مايو الماضي بالفوز 3-1 على بوروسيا دورتموند الذي كان اطاح ببايرن ميونيخ من دور الاربعة بركلات الترجيح.

إلى الأعلى