الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / فبراير المقبل.. معرض عمان للتغليف والتعامل مع المواد يجمع كبار المشغلين

فبراير المقبل.. معرض عمان للتغليف والتعامل مع المواد يجمع كبار المشغلين

مسقط ـ العمانية: تنظم الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية في الثامن من شهر فبراير المقبل بمركز عمان الدولي للمعارض أعمال معرض عمان للتغليف والتعامل مع المواد ويستمر ثلاثة أيام.
وسيمنح معرض عمان للتغليف والتعامل مع المواد للزوار فرصة الالتقاء مع كبار المشغلين في المجال الصناعي و التعرف على مميزات منتجات تلك الشركات المتخصصة في صناعة وتوفير الورق المموج وورق الكرتون واللوحات والتغليف.
وسيقام على هامش المعرض مؤتمر يجمع 150 مندوبًا تجاريًا من مختلف القطاعات الصناعية يسلط الضوء على الاتجاهات الحالية وأبرز التحديات التي تواجه تحويل صناعة التعبئة والتغليف في سلطنة عمان بالإضافة إلى الفرص التي توفرها، والابتكارات الجديدة ونظم الأتمتة الحديثة في مجال التعامل مع المواد والقطاع اللوجستي.
وقال طارق علي مدير عام الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية إن المعرض سيشهد تواجد موردين معروفين في التعبئة والتغليف بالإضافة إلى عدد من الشركات العاملة في مجال مناولة المواد والخدمات اللوجستية والتخزين وحلول المستودعات والمخازن والخدمات اللوجستية الداخلية.
واضاف انه من المتوقع أن يشهد سوق التغليف في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ( مينا) نموًا ملحوظًا في الفترة بين عامي 2014 إلى 2019 بمعدل مركب نسبته 5ر0% ليصل إلى 4ر52 مليار دولار أميركي بينما يتوقع أن ينمو القطاع اللوجستي للسلطنة إلى ما يزيد عن ١٢ مليار دولار بحلول عام ٢٠١٧. وتتطلع السلطنة إلى التحول إلى مركز صناعي ولوجستي رئيس على مستوى المنطقة وخارجها.

إلى الأعلى