الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / سلطان الحبسي يستقبل وزير التنمية الإدارية القطري
سلطان الحبسي يستقبل وزير التنمية الإدارية القطري

سلطان الحبسي يستقبل وزير التنمية الإدارية القطري

استقبل معالي سلطان بن سالم الحبسي الامين العام للمجلس الأعلى للتخطيط بمقر الأمانة العامة صباح امس معالي الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية بدولة قطر الشقيقة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا .
وقد جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الأمور ذات الاهتمام المشترك ومناقشة عدد من موضوعات ومجالات التعاون الإداري في مجالات التخطيط وسبل تعزيزها بين الجانبين.
وزير التنمية الإدارية بقطر يزور جامع السلطان قابوس الأكبر
من جهة اخرى قام ظهر امس معالي الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية بدولة قطر الشقيقة والوفد المرافق له بزيارة إلى جامع السلطان قابوس الأكبر ببوشر وذلك في إطار زيارته الحالية للسلطنة.
وقد تجول معاليه في أروقة الجامع واستمع إلى إيجاز عن تاريخ ومراحل بنائه إضافة إلى ما يزخر به الجامع من الفنون المعمارية العمانية والتصاميم الإسلامية، كما تعرف معالي الضيف على المراكز والأقسام التي يضمها الجامع والأدوار التي تؤديها مثل معهد العلوم الإسلامية والمكتبة وقاعات المحاضرات والمرافق المختلفة بالجامع والتي تكمل دوره لخدمة المهتمين بالثقافة الإسلامية.
من ناحية أخرى غادر البلاد أمس معالي الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية بدولة قطر الشقيقة والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية للسلطنة استغرقت عدة أيام ، وذلك تلبية للدعوة المقدمة لمعاليه من معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية ، في إطار تعزيز التعاون الثنائي القائم بين البلدين الشقيقين في مجالات التنمية الإدارية ، وقد جرى خلال الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية بين وزارة الخدمة المدنية ووزارة التنمية الإدارية بدولة قطر الشقيقة ، تناولت سبل التعاون في مجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري وكيفية تعزيزها والاستفادة من تجارب بعضهما ، كما التقى معالي الضيف خلال الزيارة عدداً من المسؤولين بالدولة.
وكان في وداع معاليه والوفد المرافق له معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية وسعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري و سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وسعادة المستشار محمد بن راشد الحميدي القائم بأعمال سفارة بدولة قطر المعتمد لدى السلطنة وعدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.

إلى الأعلى