الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل الأمين العام لمجلس الوزراء بدولة قطر ووزير الزراعة العراقي
فهد بن محمود يستقبل الأمين العام لمجلس الوزراء بدولة قطر ووزير الزراعة العراقي

فهد بن محمود يستقبل الأمين العام لمجلس الوزراء بدولة قطر ووزير الزراعة العراقي

مسقط ـ العمانية:ـ
استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء امس سعادة حمد بن أحمد المهندي الأمين العام لمجلس الوزراء بدولة قطر حيث نقل سعادته تحيات القيادة في قطر لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وتمنياتها الطيبة لجلالته وللشعب العماني باطراد النماء والازدهار.
تناول الحديث خلال المقابلة العلاقات الثنائية بين البلدين وما تحظى به من رعاية على كافة المستويات كما تم استعراض مجالات التعاون المشترك ووسائل تطويره لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
وقد أعرب سعادة حمد بن أحمد المهندي عن اعتزازه بزيارة السلطنة والوفد المرافق والاطلاع على ما تحقق فيها من إنجازات على كافة الأصعدة مشيدا بالمباحثات التي أجراها مع المسؤولين وما أسفرت عنه من نتائج طيبة على صعيد دفع مسيرة التعاون المشترك.
حضر المقابلة معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراءة وسعادة سيف بن علي المهندي القائم بأعمال سفارة دولة قطر في مسقط.
كما استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي المهندس فلاح حسن زيدان وزير الزراعة بجمهورية العراق الذي يزور السلطنة حاليا.
حيث نقل معاليه تحيات القيادة في العراق لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وتمنياتها الطيبة لجلالته بدوام التوفيق وللشعب العماني بالمزيد من الخير والتقدم.
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعالي الضيف والوفد المرافق له، جرى استعراض شامل للعلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها معربا سموه عن تمنيات السلطنة للعراق الشقيق بالاستقرار والوئام لكي يواصل مسيرته التنموية الشاملة لكافة أرجاء البلاد.
تناول الحديث خلال المقابلة وسائل دعم التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية وتبادل الخبرات وتشجيع الاستثمارات وخاصة الزراعية والثروة السمكية.
وقد أعرب معالي المهندس وزير الزراعة العراقي عن سعادته بهذه الزيارة معبرا عن تقدير العراق لمساندة السلطنة المتواصلة لهم ولمواقفها الإيجابية في التعاطي مع القضايا التي تهم المنطقة بفضل حكمة جلالة السلطان المعظم – أعزه الله.
حضر المقابلة معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية
وسعادة الدكتورة آمال موسى حسين سفيرة جمهورية العراق المعتمدة لدى السلطنة.

إلى الأعلى