الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير النقل والاتصالات يرعى حفل تتويج «مبادرات وجهود العمل التطوعي» بشمال الباطنة
وزير النقل والاتصالات يرعى حفل تتويج «مبادرات وجهود العمل التطوعي» بشمال الباطنة

وزير النقل والاتصالات يرعى حفل تتويج «مبادرات وجهود العمل التطوعي» بشمال الباطنة

بتنظيم مؤسسة جسور

صحار- « الوطن» : احتفلت مساء امس الاول مؤسسة جسور بتتويج جهود العمل التطوعي والاجتماعي بمحافظة شمال الباطنة خلال العام الحالي وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات بحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ محافظة شمال الباطنة وعدد من أصحاب السعادة والمسئولين بالمحافظة . وقال عمر بن محمد العبري في كلمة لمؤسسة جسور بأن جهود العمل التطوعي جاءت بتعاون بناء ورؤية وجهد مشترك بين الشركات المؤسسة لجسور (أوربك وصحار ألمنيوم وفالي) استجابة واعية للفكر النيّر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – عندما دعا جلالته وأكد على ضرورة مثل هذا التعاون ومثل هذا الجهد، ليظهر القطاع الخاص العماني قطاعا مسئولا ورائدا في تبني هذا الفكر السامي. وأضاف أن جسور مؤسسة بنيت لتواكب الحاضر المشرق، وتنهض بساعد بناء للمستقبل، كان لزاما أن يتم تأسيسها لتحقق أهداف التنمية المستدامة للمجتمع المحلي وفق أحدث النظم والمعايير والممارسات العالمية، فكانت مؤسسة محلية برؤية وطنية ومعايير عالمية فكتب لها الاستمرار والنمو سريعا خلال فترة وجيزة من عمرها. هذا النمو لهو خير شاهد على أن مجتمعنا المحلي مجتمع حاضن للقطاع الخاص، واثق من قدرته على التكيف مع متطلباته داعم لكافة مبادراته وبرامجه. واضاف : لقد حصلت جسور خلال هذا العام على عدد من الجوائز الوطنية المهمة كما تم تكريم جسور بجائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمسئولية الاجتماعية في مجال تطوير مشاريع دعم وتمكين المرأة وخلال شهر ديسمبر زفت جسور جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي، الجائزة الأبرز في مسيرة جسور والحلم الأهم الذي تحول إلى حقيقة فشرف نيل جائزة باسم جلالته لهو الشرف الأهم والتقدير الأكبر. بعد ذلك تم إعلان المبادرات المجتمعية والتطوعية التي جاءت لخدمة المجتمع المحلي ضمن مسابقة جسور للعمل التطوعي لعام 2015م والتي جاءت بفوز فريق حسيفين من نادي السلام الرياضي بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني فريق الوحدة من نادي السلام الرياضي وفي المركز الثالث فريق الطليعة من نادي صحار حيث قام معالي الدكتور راعي المناسبة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى وتكريم المساهمين في جهود العمل التطوعي من الافراد والمؤسسات كما تم تكريم المؤسسات الإعلامية وتكريم «الوطن » . ■
احتفلت مساء امس الاول مؤسسة جسور بتتويج جهود العمل التطوعي والاجتماعي بمحافظة شمال الباطنة خلال العام الحالي وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات بحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ محافظة شمال الباطنة وعدد من أصحاب السعادة والمسئولين بالمحافظة .
وقال عمر بن محمد العبري في كلمة لمؤسسة جسور بأن جهود العمل التطوعي جاءت بتعاون بناء ورؤية وجهد مشترك بين الشركات المؤسسة لجسور (أوربك وصحار ألمنيوم وفالي) استجابة واعية للفكر النيّر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – عندما دعا جلالته وأكد على ضرورة مثل هذا التعاون ومثل هذا الجهد، ليظهر القطاع الخاص العماني قطاعا مسئولا ورائدا في تبني هذا الفكر السامي.
وأضاف أن جسور مؤسسة بنيت لتواكب الحاضر المشرق، وتنهض بساعد بناء للمستقبل، كان لزاما أن يتم تأسيسها لتحقق أهداف التنمية المستدامة للمجتمع المحلي وفق أحدث النظم والمعايير والممارسات العالمية، فكانت مؤسسة محلية برؤية وطنية ومعايير عالمية فكتب لها الاستمرار والنمو سريعا خلال فترة وجيزة من عمرها.
هذا النمو لهو خير شاهد على أن مجتمعنا المحلي مجتمع حاضن للقطاع الخاص، واثق من قدرته على التكيف مع متطلباته داعم لكافة مبادراته وبرامجه.
واضاف : لقد حصلت جسور خلال هذا العام على عدد من الجوائز الوطنية المهمة كما تم تكريم جسور بجائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمسئولية الاجتماعية في مجال تطوير مشاريع دعم وتمكين المرأة وخلال شهر ديسمبر زفت جسور جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي، الجائزة الأبرز في مسيرة جسور والحلم الأهم الذي تحول إلى حقيقة فشرف نيل جائزة باسم جلالته لهو الشرف الأهم والتقدير الأكبر.
بعد ذلك تم إعلان المبادرات المجتمعية والتطوعية التي جاءت لخدمة المجتمع المحلي ضمن مسابقة جسور للعمل التطوعي لعام 2015م والتي جاءت بفوز فريق حسيفين من نادي السلام الرياضي بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني فريق الوحدة من نادي السلام الرياضي وفي المركز الثالث فريق الطليعة من نادي صحار حيث قام معالي الدكتور راعي المناسبة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى وتكريم المساهمين في جهود العمل التطوعي من الافراد والمؤسسات كما تم تكريم المؤسسات الإعلامية وتكريم ( الوطن).

إلى الأعلى