الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / مواجهتان مثيرتان بين أهلي سداب والنصر والسيب وصلالة
مواجهتان مثيرتان بين أهلي سداب والنصر والسيب وصلالة

مواجهتان مثيرتان بين أهلي سداب والنصر والسيب وصلالة

تقام اليوم مبارتا المربع الذهبي لبطولة كأس حضرة صاحب الجلالة للهوكي في نسختها الـ 45، حيث يلتقي أهلي سداب الوصيف مع حامل اللقب النصر في السادسة مساء، ويلعب السيب مع صلالة في الثامنة مساء، حيث تقام المبارتان على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
شهدت النسخة الخامسة والأربعون من بطولة الكأس الغالية هذا العام منافسة قوية ومثيرة أسفرت عن صعود فرق قوية أثبتت جدارتها، ومن ثم تأهلت إلى المربع الذهبي وهم أفضل أربع فرق بالبطولة من حيث النتائج، وسوف يتقابل أهلي سداب وصيف النسخة الماضية مع حامل اللقب النصر بطل النسخة الماضية في لقاء قمة مبكرة من المنتظر أن يقدم خلالها الفريقان أقوى عروض البطولة منذ انطلاقها، حيث الفائز يحمل بطاقة الصعود لقمة البطولة وملاقاة الفائز من اللقاء الثاني في الختام لتحديد البطل والوصيف والخاسر من لقاء الفريقين ينافس على المركز الثالث ومن ثم يعتقد أن يكون لقاء من أقوى لقاءات البطولة وأن يشهد قمة في الإثارة من الفريقين وتسابقهما على اللقب في السنوات الأخيرة .. لقاء يستحق المشاهدة ..!!
وفي اللقاء الثاني يلعب السيب مع صلالة وكلاهما قدم مستوى رائعا بالبطولة خلال التصفيات ولدى كل فريق حلمه الخاص بالصعود للقمة وهو حلم مشروع لكل مجتهد يسعى لأن يكون رقما واحدا وتسلط عليه الأضواء باستمرار ويدخل ضمن نادي الكبار في عالم هوكي السلطنة المثير .. !!
والجدير بالذكر أن فريق النصر قد فاز على صحم 8/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في ختام منافسات الدور قبل النهائي للمجموعة الثانية وفاز السيب أيضا على الاتحاد 6/1 ليكتمل عقد الفرق الأربعة الصاعدة للمربع الذهبي بالبطولة وهم أهلي سداب والنصر والسب وصلالة، حيث تتنافس الفرق الأربع فيما بينهما اليوم والفائزان سوف يلتقيا الثلاثاء القادم في مباراة قمة البطولة لتحديد بطل النسخةالـ 45 والوصيف فيما يلعب الخاسران يوم الاثنين لتحديد المركز الثالث .

إلى الأعلى