الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / شهاب بن طارق : نثمن غاليا إنجاز فوز نادي السيب وللمرة التاسعة بكأس جلالته للشباب
شهاب بن طارق : نثمن غاليا إنجاز فوز نادي السيب وللمرة التاسعة بكأس جلالته للشباب

شهاب بن طارق : نثمن غاليا إنجاز فوز نادي السيب وللمرة التاسعة بكأس جلالته للشباب

نفتخر بأن يكون نادي السيب مؤسسة رياضية رائدة قادرة على تحقيق الطموحات المنشودة
نعمل كأسرة واحدة وهو سر نجاحنا في تعظيم أداء المنظومة الرياضية العمانية
نتطلع لمشاركة القطاع الخاص لإنشاء حمام للسباحة وملاعب للتنس في المستقبل القريب

عبر صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عن سعادته الكبيرة لفوز نادية بكأس جلالة السلطان قابوس المعظم للشباب للمرة التاسعة وهو الإنجاز الذي اعتبره سموه إنجازا للمؤسسة الرياضية الناجحة .
وأكد صاحب السمو السيد رئيس نادي السيب بأن هذا الفوز له سمة خاصة حيث يتزامن والسلطنة تحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد في فرحة نعتز بها جميعا في هذا البلد العظيم مقدما سموه الشكر ومجددا الولاء والعهد لباني نهضة عمان الحديثه مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه .

شمولية الألعاب
وأكد صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد بأن نادي السيب الذي ينتهج سياسة شمولية الألعاب الرياضية والأنشطة المختلفة نجح بحمد الله تعالى وتوفيقه أن يوسع قاعدة أنشطته الرياضية والشبابية ليكون النادي حاضنا لجميع شباب الولاية من أجل أن يمارسوا هوايتهم وأنشطتهم المختلفة والمتنوعة وأن يكون مركزا فعالا لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بولاية السيب ومثالا تحتذى به جميع الأندية والمؤسسات الرياضية في السلطنة .
دور الأندية
وشدد سموه على أهمية أن تلعب الأندية دورا مهما وحيويا لاستقطاب الشباب بمختلف انتماءاتهم وفئاتهم حتى تكون الأندية أحد الأعمدة التي تدعم الشباب والرياضة بالسلطنة مطالبا سموه بأن تقوم الأندية بالسلطنة بدورها الحقيقي والحيوي في بناء جيلا من الشباب يخدمون وطنهم ويمثلونه خير تمثيل في المحافل الدولية . وأن لا يرتكز اهتمامها في لعبة واحدة أو لعبتين حيث إن ذلك التوجه لا يخدم الرياضة في السلطنة ولا يتماشى مع السياسات التي تنتهجها الوزارة الموقرة 0
شــــــــكر
وتقدم صاحب السمو السيد رئيس نادي السيب بالشكر لمعالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية الموقــر وسعادة الشيخ وكيل الوزارة المحترم وجميع العاملين بها واللجنة المشرفة على الكأس وحرصهم الكبير في تقييم العمل الشبابي والرياضي والذي بلا شك يسهم في رفع معدل الأداء في هذه المؤسسات الرياضية .

فخــــر واعتزاز

وقال صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بأنه علينا أن نفخر بالمنجزات الرياضية التي تحققت على أرض السلطنة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم أعزه الله وذلك طوال المسيرة العمانية المظفرة وعلينا جميعا المحافظة على تلك الإنجازات التي تحققت في هذا البلد العزيز .
ووجه صاحب السمو السيد رئيس نادي السيب الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وجميع العاملين بالنادي على الجهد الكبير الذي يبذلونه في تطوير النادي إداريا وفنيا وحرصهم الشديد على تطوير ومتابعة كل الأنشطة بالنادي والحفاظ على الإنجازات المتواصلة .

سـياسة النادي

وتوقف سموه أمام السياسة التي يتبعها النادي في إتاحة المجال أمام الشباب في ممارسة معظم الألعاب الرياضية الجماعية منها والفردية والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تساعد على إحتضان جميع الشباب والشابات في مختلف اطياف المجتمع بالولاية .
وقال سموه بأن النادي يعمل كمؤسسة وهو سر نجاحه بعد عمل طويل وشاق بدأ من التأسيس للبنية التحتية التي ما زالت تشهد تطورا مستمرا وملحوظا بحيث أصبحت تستوعب أكثر من 9 لعبات رياضية انطلاقا من فلسفة النادي في تهيئة قاعدة شبابية ورياضية كبيرة تخدم القطاع الرياضي
مضيفا سموه بأن نادي السيب استطاع المحافظة على سمعته رغم التحديات الصعبة والكثيرة من جميع النواحي ولكنه نجح والحمد لله بأن يؤسس قاعدة شبابية من خلال تواجد الفرق الرياضية بمراحلها السنية والتي تمثل قاعدة عريضة للألعاب بالنادي لذلك نجح النادي التميز في معظم الألعاب بمختلف فئاتها العمرية ونجح النادي أن يحقق إنجازات متواصلة في الألعاب الجماعية والفردية إيمانا منه بأن التأسيس الصحيح والسليم هو الذي يجعلك متميزا ونحن على يقين بأن مستقبل النادي مشرقا بإذن الله تعالى .
تطلعات كبيـــــرة
وبالنسبة لمستقبل النادي فإن له تطلعات كبيرة لإتمام البنية التحتية وربطها بالاستثمار الرياضي لذلك دعى سموه شركات القطاع الخاص للمساهمة الحقيقية وتبني إنشاء مشروع مسبح أولمبي بالنادي وملعب للتنس الأرضي وهي المشاريع التي يتمنى سموه بأن تتحقق في المستقبل القريب ليتمكن النادي من أداء دور أكبر في جميع الألعاب والتخصصات الرياضية .

تهنئـة
ووجه صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد التهنئة لجميع الأندية الفائزة في هذه المسابقة الغالية متمنيا لإداراتها التوفيق في عملهم الدؤوب والتطوعي لخدمة أنديتهم .
وفي ختام تصريح الإنجاز بكأس جلالته للشباب رفع صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد باسمه شخصيا وجميع منتسبي نادي السيب بالتهنئة الخاصة الصادقة للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد داعيا الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الغالية وأمثالها على جلالته بالصحة والعافية والعمر المديد معاهدا سموه جلالة العاهل المفدى وضع توجيهات جلالته المستمرة لخدمة الشباب نصب عينيه .

إلى الأعلى